العناية بأموالك أكثر سهولة مع تطبيق التليفون المحمول من HSBC


الخميس 28 مايو 2020 | 02:00 صباحاً
عبدالله محمود

يمكن للعميل الوصول إلى الحسابات بسرعة وأمان وبشكل فوري مع تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول الجديد من HSBC، والذي يتوفر الآن باللغة العربية أيضًا.

وتتضمن مزايا التطبيق انه يتيح متابعة حسابات العميل عن كثب من خلال عرض أرصدة الحساب وتفاصيل الحساب وسجل الحساب لكافة حساباتك المحلية والعالمية وبطاقات الائتمان لدى بنك HSBC، مع امكانية نقل الأموال بسهولة.

ويمكن إرسال الأموال إلى حسابات المستفيدين المسجلة في ثوانٍ معدودة، إلى جانب إنجاز الأعمال المصرفية الدولية وتحويل الأموال بعملات أجنبية، وإتاحة التواصل مع البنك، حيث يمكن إرسال رسائل آمنة إلى البنك من خلال هذا التطبيق، فضلاً عن إمكانية قراءة الرسائل وحذف الرسائل المُستلمة من البنك، إضافة إلى التقدم بطلب منتجات أو خدمات HSBC.

ويمكن فتح حساب وديعة لأجل جديد أو طلب بطاقات ائتمان جديدة أو قروض عبر تطبيق الهواتف المحمولة، كما يتيح ايضا البحث عن أقرب فرع للبنك أو أقرب جهاز صراف آلي، والحصول على أحدث العروض، لاسيما وان الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول من HSBC تعتبر هي الوسيلة المثالية لاطلاع العميل على آخر العروض المتوفرة لبطاقات الائتمان في مصر وحول العالم.