فرص عمل.. مسابقة جديدة لتعيين أئمة وعمال بوزارة الأوقاف


الثلاثاء 23 مايو 2023 | 04:26 مساءً
وزارة الأوقاف
وزارة الأوقاف
أحمد رجب

أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، اليوم الثلاثاء، عن عقد مسابقة جديدة لتعيين نحو 2000 إمام وعامل بوزارة الأوقاف في شهر يناير 2024.

مسابقة جديدة لتعيين أئمة وعمال بالأوقاف

وأوضح الجهاز المركزي، أن المسابقة تأتي تنفيذًا لموافقة رئيس الجمهورية على الإعلان عن 3 آلاف وظيفة للأئمة و3 آلاف وظيفة للعمال بوزارة الأوقاف على 3 سنوات بواقع ألف وظيفة للأئمة وألف وظيفة للعمال يناير من كل عام لمدة 3  أعوام، وذلك لتمكين وزارة الأوقاف من القيام بدورها على أكمل وجه لخدمة الفكر الوسطي المستنير وعمارة بيوت الله (عز وجل).

كان الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، فتح باب الاستعلام عن نتيجة التظلمات الخاصة بمسابقة شغل 1000 وظيفة عامل بوزارة الأوقاف لعام 2022.

الاستعلام عن نتيجة التظلم

ويمكن الآن للراغبين في الاستعلام عن نتيجة تظلم الدخول على موقع بوابة الوظائف الحكومية التابعة للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، من خلال الرابط التالي (اضغط هنـــــــــا).

من الجدير بالذكر أنه بفتح باب الاستعلام سالف الذكر، يسدل الجهاز الستار عن المسابقة الأولى لشغل 1000 وظيفة إمام و1000 وظيفة عامل بوزارة الأوقاف والتي أعلن عنها الجهاز في شهر يناير 2022، وذلك بالتوازي مع سير أعمال المسابقة الثانية لشغل 1000 وظيفة إمام و1000 عامل بالوزارة والتي أعلن عنها الجهاز في يناير 2023، والتي من المقرر أن يعلن خلال شهر يونيو القادم موعد امتحان المتقدمين الذين استوفوا شروط خوض المسابقة.