«الأفريقي للتنمية» يستعرض أبرز إنجازته خلال السنة المالية الماضية في حلقة نقاشية بشرم الشيخ


الاثنين 22 مايو 2023 | 12:59 مساءً
الأفريقي للتنمية
الأفريقي للتنمية
فاطمة إمام

تعقد مجموعة البنك الأفريقي للتنمية، حلقة نقاش وغداء تحت عنوان «العرض المالي وأثر التنمية»، على هامش الاجتماع السنوي الثامن والخمسين للبنك، المقرر عقده في الفترة من 22 إلى 26 مايو 2023 في مصر، وذلك لتوفير فرصة لتسليط الضوء على إنجازات البنك خلال السنة المالية السابقة.

وقال البنك الأفريقي للتنمية عبر موقعه الإلكتروني، أنه من المقرر أن يشمل الحدث، الذي سينعقد يوم الخميس المقبل الموافق 25 مايو، عروض تقديمية من سوازي تشابالالا النائب الأول لرئيس مجموعة البنك، وهساتو نسله نائب الرئيس للشؤون المالية والمدير المالي، بجانب مناقشات جماعية مع نواب الرئيس التشغيلي لمجموعة البنك.

كما سيشمل الحدث كلمة افتتاحية لباجبوليلي سوازي تشابالالا ، نائب الرئيس الأول مجموعة بنك التنمية الأفريقي، وذلك بحضور الدكتور كيفين كاريوكي ، نائب الرئيس لوحدة الطاقة والمناخ والنمو الأخضر بالمجموعة، وسولومون كوينور ، نائب الرئيس للقطاع الخاص ، البنية التحتية والتصنيع، د. بيث دانفورد ، نائب رئيس الزراعة والتنمية البشرية والاجتماعية، وماري لوري أكين أولوغباد ، نائبة الرئيس للتنمية الإقليمية والتكامل وتسليم الأعمال، والدكتور فيكتور أولادكون ، كبير مستشاري رئيس مجموعة بنك التنمية الأفريقي، الذي يدير الجلسة.

وأشار البنك إلى أنه خلال الحدث سيركز البنك على التعريف باخطواته المتخذة لمواجهة أكبر التحديات في القارة، في خضم بيئة عالمية ديناميكية، وستشمل حلقة النقاش المُدارة بأسلوب دافوس عرض فيديو حول بعض الإنجازات الرئيسية للبنك، موضحًا أنه سيتم بث الحلقة النقاشية مباشرة عبر هذا الرابط: https://vimeo.com/event/3399888.