استجابة للدكتور جمال شعبان.. الفنان محمد رمضان يتبرع بـ 300 ألف جنيه


الاثنين 22 مايو 2023 | 11:26 صباحاً
العقارية

كشف الدكتور جمال شعبان، عميد معهد القلب الأسبق، تفاصيل لقائه مع الفنان محمد رمضان الذي كان وعده سابقًا بالتبرع مطالبة بإرسال رقم هاتفه للتواصل.

ونشر عميد معهد القلب الأسبق، على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، صورة تجمعه مع الفنان محمد رمضان، معلقًا عليها «وعدني بالمساهمة في علاج حالات كثيرة وخاصة الحالات الخطيرة التي تعاني من اختلال كهرباء قلب والمعرضة لخطر السكتة القلبية».

وأكد الدكتور جمال شعبان، أنه تم التواصل بالفعل مع أول حالة تحتاج للتدخل السريع لإنقاذ روحها في محافظة المنيا، والترتيب لتركيب أول جهاز يتكفل الفنان محمد رمضان بتكاليفه كاملة والتي تصل تكلفته إلي 300 ألف جنيه مصري.

وبدأت القصة عندما نشر دكتور القلب جمال شعبان على صفحته الشخصية على موقع الفيس بوك منشورًا يتضمن صورة للممثل محمد رمضان وهو جالس فى طائرته الخاصة وبجواره كميات كبيرة من النقود والدولارات، وعلق عليها (يا ريت بالدولارات دى اللى واضح أنك مش محتاج لها تشترى منظمات كهربية للغلابة الكتير اللى فى العناية المركزة وعندهم احتمال السكتة والتوقف القلبى المفاجئ ومحتاجين جهاز لإنقاذ حياتهم يمكن دا يشفع لك يوم الزحام)، ليطلب بعدها منه رمضان التواصل وتقديم التبرعات.