جولة تفقدية لوزير الشباب والرياضة في مركز شباب الجزيرة لمتابعة استعدادات عودة النشاط


الاحد 24 مايو 2020 | 02:00 صباحاً
عبدالله محمود

قام الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بجولة تفقدية في مركز شباب الجزيرة، للوقوف علي آخر الاستعدادات التي يقوم بها المركز من أجل عودة النشاط تدريجيًا يونيو، المقبل طبقا لقرارات مجلس الوزراء.

وتضمنت الجولة تفقد مبني الأنشطة، والمبني الإداري بالمركز، بالإضافة إلي العيادة الخاصة بالمركز والتجهيزات التي تتم داخلها.

واطمئن وزير الرياضة علي استعداد العيادة التام للتعامل مع مختلف الحالات، وتوفير الأدوات الخاصة بالكشف الطبي والمعقمة جيدًا، وكذلك العمل علي توفير غرفة عزل مؤقته في حالات الضرورة.

كما قام وزير الرياضة، بجولة في صالة الاسكواش وملاعب التنس داخل مركز شباب الجزيرة للوقوف علي أعمال التطوير التي تجري في الصالة وملاعب التنس ومتابعتها، مؤكدًا علي أهمية الصيانة الدورية للملاعب والصالات للحفاظ عليها.

وأكد صبحي، علي أهمية التنسيق مع اللجنة الطبية التي تم تشكيلها مع وزارة الصحة، مشددًا علي التعميم علي جميع مراكز الشباب في مصر والأندية بالكود والإجراءات التي سيتم اتباعها في المراحل القادمة، خاصةً وأنه من المقرر أن يتم البدء تدريجي في التشغيل في منتصف يونيو المقبل، مع أخذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية المتبعة للمحافظة علي أمن وسلامة مرتادي المركز، وكذلك باقي مراكز شباب وجميع الأندية علي مستوي محافظات الجمهورية.