شقق دار مصر وسكن مصر وجنة 2023.. فرصة لامتلاك وحدة بمقدم 100 ألف جنيه فقط (التفاصيل)


الاربعاء 17 مايو 2023 | 03:56 مساءً
شقق سكن مصر ودار مصر وجنة 2023
شقق سكن مصر ودار مصر وجنة 2023
العقارية

كشف مصادر مطلعة أن هناك طرح جديد لوحدات سكنية ضمن مشروع جنة وسكن مصر ودار مصر بعدد من المدن الجديدة، على أن يشمل الطرح تنوع فى المساحات الخاصة بالوحدات السكنية كاملة التشطيب، لتكون المدن الجديدة الأبرز في الطرح الجديد مدن الشيخ زايد والقاهرة الجديدة والسادس من أكتوبر ودمياط والمنيا الجديدة والمنصورة الجديدة، ومن المقرر أن يكون مقدم الحجز على هذه الوحدات نحو 100 ألف جنيه.

شقق سكن مصر ودار مصر وجنة

ذكرت المصادر لـ "العقارية" أنه من المقرر الإعلان عن طرح هذه وحدات سكن مصر ودار مصر وجنة خلال مطلع الربع الثالث من العام الجاري، أي بعد أقل من 3 أشهر من الآن.

شقق جنة الشيخ زايد و6 أكتوبر

في وقت سابق، أعلن الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، مسبقًا، عن قيام هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، بالإعداد لطرح عدد من الوحدات السكنية ضمن مشروع الإسكان "جنة" بمدينتي الشيخ زايد و6 أكتوبر، كطرح تكميلي للوحدات السابق طرحها بالمدينتين، ضمن طرح ضخم للوحدات السكنية تضمن أكثر من 20 ألف وحدة سكنية بأنواعها المختلفة بالمدن الجديدة.

شقق وزارة الإسكان الجديدة

أشار وزير الإسكان، إلى أن وزارة الإسكان، ممثلة فى هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، سبق أن طرحت 22332 وحدة سكنية بمشروعات متنوعة (جنة - دار مصر - سكن مصر - الإسكان المتميز - قطامية جاردنز)، بالمدن الجديدة، لتلبية احتياجات جميع الشرائح المجتمعية.

وتضمن طرح مشروع الإسكان "جنة" بالشيخ زايد و6 أكتوبر 10872 وحدة سكنية بمشروع "جنة"، بمساحات تتراوح بين 100 و161 م2، بـ6 مدن جديدة (6 أكتوبر - الشيخ زايد - دمياط الجديدة - القاهرة الجديدة - ملوى الجديدة - المنصورة الجديدة).

جدية حجز شقق جنة بالشيخ زايد و6 أكتوبر

من جهته، أوضح الدكتور وليد عباس، معاون الوزير لشئون هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، أن الوحدات الجارى الإعداد لطرحها، ستكون متاحة للمواطنين الذين قاموا بسداد جدية الحجز لوحدات مشروع جنة، والبالغة 100 ألف جنيه، ولم يقوموا بسحبها حتى تاريخ فتح باب الحجز للطرح التكميلي للوحدات.

وأشار معاون الوزير لشئون هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة إلى أن الطرح الأساسى بتاريخ 15-1-2023، قد شمل 1266 وحدة سكنية بمشروع جنة بمدينة 6 أكتوبر، و1000 وحدة سكنية بمشروع جنة في مدينة الشيخ زايد، ويتم التخصيص بنظام أسبقية الحجز (online) من خلال الموقع الإلكتروني لبنك التعمير والاسكان (www.hdb-reservation.com).

حجز شقق جنة بالشيخ زايد و6 أكتوبر

أكد معاون الوزير أن الطرح التكميلى يأتي في ظل ما شهده الطرح الأساسي من إقبال كثيف من المواطنين على حجز الوحدات المطروحة بمدينتي الشيخ زايد و6 أكتوبر، وسيتم الإعلان عن موعد الحجز للمواطنين المسددين لجدية الحجز، من خلال الموقع الإلكتروني لبنك التعمير والإسكان، وذلك فور تحديده. 

شقق سكن مصر ودار مصر وجنة 2023
شقق سكن مصر ودار مصر وجنة
شقق سكن مصر ودار مصر وجنة
شقق سكن مصر ودار مصر وجنة
شقق سكن مصر ودار مصر وجنة