مرض ووفاة عادل أمام.. شائعات نفتها نقابة المهن التمثيلية


الثلاثاء 16 مايو 2023 | 08:32 صباحاً
عادل إمام
عادل إمام
العقارية

شهدت الساعات الاخيرة حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما تصدر الفنان محركات البحث بشائعات جديدة، حول مرضه ووفاته، ليخرج  الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، ليرد على تلك الأخبار المتداولة وينفيها.

وقال أشرف زكي، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي في برنامج "حضرة المواطن" المذاع على قناة "الحدث اليوم"،: "عادل إمام بخير وزي الفل مفيش حاجة".

وأضاف أشرف زكي: «ماعرفش مصدر الشائعات التي يتم ترويجها عن الفنان عادل إمام.. أنا على تواصل مستمر مع عادل إمام ومع ابنه رامي إمام».

وكان آخر أعمال الفنان عادل إمام مسلسل فلانتينو والذى عرض العام الماضى وشارك فى بطولته دلال عبد العزيز وحمدى الميرغنى وداليا البحيرى وتأليف أيمن بهجت قمر واخراج رامى امام.

كما يعرض حاليا للفنان عادل امام مسرحية "بودى جارد" بعد منعها من العرض منذ 21 عاما تقريبا وذلك عبر منصة شاهد وهو العمل الذى يشارك فى بطولته محمد ابو داود وشيرين سيف النصر ورغدة واخراج رامى امام.

عادل إمام قرر أن يحصل على راحة هذا العام وألا يشارك فى عمل درامى جديد برمضان المقبل لمنحه راحة سلبية فى الفترة الحالية بعد تقديمه عدد من الأعمال الناجحة.