عمرو الجنايني: الجائزة المالية المقدمة من بنك CIB ضمن برنامج الفرصة ستكون مغرية بشكل كبير


الاثنين 15 مايو 2023 | 10:52 مساءً
عمرو الجنايني
عمرو الجنايني
العقارية

قال عمرو الجنايني الرئيس التنفيذي للقطاع المؤسسي للبنك التجاري الدولي CIB، إنه سيتم الاعلان عن قيمة الجائزة الممنوحة من البنك لأفضل وأقوى شركات ناشئة ابتكارية في مصر في أولى حلقات برنامج برنامج الفرصة المقرر إذاعته على قناة ON قريبا.

وأضاف الجنايني خلال برنامج الفرصة الأخيرة مع لميس الحديد على قناة ON، أن الجائزة الكبرى الممنوحة من البنك التجاري الدولي CIB ستكون لشركة ناشئة وواعددة ولديها نمو مستقبلي، لافتا إلى أن الجائزة المالية ستكون مغرية بشكل كبير.

وأوضح أن البنك مؤمن بما يقوم به في الوقت الحالي من خلال دعمه لجميع الشركات الناشئة، رغبة منه في مساندة الدولة في ظهور شركات لديها القدرة على الاستمرارية، لافتا إلى أن CIB هو شريك نجاح فيما يحدث في القطاعات المختلفة.

برنامج الفرصة مع لميس الحديدي هو أكبر مسابقة تلفزيونية للشركات الناشئة على الشاشات العربية ويقوم البرنامج هذا العام لأول مرة بالشراكة مع البنك التجاري الدولي CIB بعمل تصفيات تسابقية في مختلف محافظات مصر بالدلتا والصعيد والقاهرة الكبرى، بحثًا عن أفضل وأقوى شركات ناشئة ابتكارية في مصر، وسيذاع قريبا على شاشة ON.

أطلق حملة ترويجية جديدة لتوعية الشركات بالمنتجات والخدمات المصممة خصيصًا لتلبية احتياجاتهم ومساعدتهم في تنمية أعمالهم، وذلك في إطار التزام البنك المتواصل بدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة عبر مجموعة من الحلول الفريدة والمبتكرة، لتسهيل تجربتهم البنكية.

يعكف CIB على ترسيخ مكانته الرائدة في السوق المصري، ليصبح الشريك المفضل لـ الشركات الصغيرة والمتوسطة، وذلك عبر تزويدهم بباقة فريدة من الخدمات المالية وغير المالية، لتنمية حجم استثماراتهم ومساعدتهم في مواجهة مختلف التحديات.