قبل مواجهة الترجي التونسي.. كولر يدرس إراحة بعض لاعبي الأهلي


الاثنين 15 مايو 2023 | 12:01 مساءً
النادي الأهلي
النادي الأهلي
هشام العطيفي

قبل أيام قليلة على موعد المباراة، يدرس الجهاز الفني للنادى الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، إراحة بعض اللاعبين المهددين بالاستبعاد من المشاركة في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك حال تأكد صعود الفريق الأحمر للمباراة النهائية.

الأهلي يدرس إراحة رباعي الأهلي

يأتي ذلك بعدما قطع الفريق شوطا كبيرا نحو الصعود إلى النهائي عقب الفوز على الترجي التونسي بثلاثية نظيفة في موقعة الذهاب بتونس، خشية تعرضهم للبطاقة الصفراء الثالثة فى مباراة العودة، المقرر لها الجمعة المقبل، وافتقاد جهودهم فى ذهاب المباراة النهائية للبطولة الأفريقية.

وبات الرباعي "حمدي فتحي وحسين الشحات ومحمد هاني وطاهر محمد طاهر" مهددين بالغياب عن ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، بسبب تلقيهم بطاقتين صفراوتين، وحال تلقى البطاقة الثالثة فى مباراة الترجي القادمة سيتأكد غيابهم بشكل رسمي عن المباراة الأولى في نهائي دوري الأبطال الأفريقي.

ويفكر الجهاز الفني فى إراحة البعض منهم وتحذير من يشارك منهم من تلقيه كروت صفراء، لاسيما أن المباراة ستكون بلا ضغوط على لاعبي الأهلي بفضل نتيجة مباراة الذهاب في تونس.

هذا وعاد المارد الأحمر بانتصار ثمين خارج الديار، وضعه على أعتاب نهائي دوري الأبطال للعام الرابع على التوالي والـ16 في تاريخه، بفضل ثنائية الجنوب أفريقي بيرسي تاو، وهدف محمود عبدالمنعم كهربا.

يذكر أن الأهل يلتقي الترجى باستاد القاهرة الدولي فى العاشرة مساء الجمعة المقبل، ويمتلك المارد الأحمر خيارات هائلة للعبور إلى المباراة النهائية، منها الفوز أو التعادل بأي نتيجة أو حتى الخسارة على ملعبه بفارق هدفين.