فيديو يوثق لحظة اندلاع الحريق في معرض شباب مصر ببني سويف


الاحد 14 مايو 2023 | 02:13 مساءً
حريق معرض شباب مصر
حريق معرض شباب مصر
أحمد رجب

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يوثق لحظة اندلاع حريق هائل في المعرض الدائم للملابس "معرض شباب مصر"، بمحافظة بني سويف

حريق هائل في معرض شباب مصر ببني سويف

ويظهر الفيديو اشتعال النار في المعرض الدائم للملابس "معرض شباب مصر" في محافظة بني سويف، وحالة الخوف التي انتابت سكان المنطقة، كما أظهر الفيديو سيارات الدفاع المدني، التي هرعت إلى مكان الحريق لإطفائه، وبالفعل تمكنت من إطفاء الحريق.

وكانت مديرية أمن بني سويف، تلقت إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بنشوب حريق هائل بمعرض شباب مصر بمدينة بني سويف، وانتقلت سيارات الحماية المدنية والإسعاف إلي مكان الحريق، لإطفاء الحريق ونقل أي حالات مصابة إلي المستشفيات.

حريق معرض شباب مصر بمساحة 2000 متر

وتعرض معرض شباب مصر، الكائن في شارع بور سعيد بوسط مدينة بني سويف، والمقام علي مساحة اكثر من 2000 متر مربع، الي حريق هائل وتدخلت العناية الإلهية، فلم يسفر الحريق عن وفيات، فقد إصيب البعض بحالات اختناق جراء الحريق.

وهرعت سيارات الإطفاء بمساعدة الأهالي واستمرت محاولات الإطفاء أكثر من 6 ساعات.

واستقبلت مستشفيات الجامعة وبني سويف التخصصي العشرات من الأهالي المصابين بإختناق نتيجة تصاعد الأدخنة من حريق هائل اشتغل في معرض شباب مصر.

وتبين من المعاينة الأولية التهام النار للمحلات في معرض شباب مصر ببني سويف، حيث تم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق.

الحماية المدنية تسيطر على حريق بني سويف

وقامت الحماية المدنية في محافظة بني سويف بالسيطرة على الحريق الهائل، الذي قضى على العديد من بضائع العارضين.

ورصدت الإدارة العامة للحماية المدنية بعض الأخطاء التي يقع فيها المواطنين، والتي تؤدي إلى اندلاع الحرائق، منها عدم وجود فتحات تهوية سواء في الشقق أو داخل المخازن التي تحتوي على مواد قابلة للاشتعال.