وزير النقل: تذكرة المترو للطلاب وذوي الاحتياجات بـ20 قرش وندعم النقل الجماعي زي "العيش"


الاحد 14 مايو 2023 | 12:43 مساءً
مترو الأنفاق
مترو الأنفاق
أحمد رجب

قال المهندس كامل الوزير، وزير النقل والمواصلات، اليوم الأحد، أن دعم وسائل النقل الجماعي لن ينتهي لفئات الطلاب وذوي الاحتياجات الخاصة والموظفين.

دعم وسائل النقل الجماعي

وأضاف كامل الوزير، خلال لقائه ببرنامج "على مسئوليتي" الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى بقناة "صدى البلد": "الحكومة تدعم وسائل النقل الجماعي مثلما تدعم رغيف العيش"، لافتا إلى أن موازنة وزارة النقل جزء منها تمويل حكومي لأن الدولة تدعم وسائل النقل الجماعي.

سعر تذكرة مترو الأنفاق

وأشار وزير النقل والمواصلات، إلى أن تذكرة المترو الخاصة بالطالب قيمتها 20 قرشًا، وتم تحريك سعر تذكرة السوبر جيت بعد تحريك أسعار السولار.

هجوم برلماني على وزير النقل

«خنقتونا».. جملة قالها فريدي البياضي عضو مجلس النواب، وهو يصرخ في وجه الفريق كامل الوزير وزير النقل، خلال الجلسة العامة للمجلس الأربعاء الماضي، وسط حالة من الهجوم الحاد التى شهدتها الجلسة العامة لمجلس النواب، على الحكومة في حضور وزير النقل، بسبب القرار رقم 145 لسنة 2023 بشأن الموافقة على الاتفاقيات التي وقعتها الهيئة القومية للأنفاق لتنفيذ مشروع إنشاء الخط الأول لشبكة القطار الكهربائي السريع بين (العين السخنة – الإسكندرية – العلمين – مطروح)، والمعروضة على لجنة النقل ومكاتب لجان الشؤون الاقتصادية والخطة والموازنة والعلاقات الخارجية.