النيل للتطوير تنتهى من أعمال حفر مشروع نايل بيزنس سيتى


الاحد 14 مايو 2023 | 12:40 مساءً
مشروع نايل بيزنس سيتى
مشروع نايل بيزنس سيتى
العقارية

قال المهندس محمد طاهر رئيس مجلس إدارة شركة النيل للتطوير العقارى إن مشروع 31 north يتميز بقربه من المحاور الرئيسية وكذلك خطوط المواصلات الذكية سواء مشروع المنوريل أو القطاع الكهربائى أو خطوط المواصلات الذكية داخل العاصمة الإدارية، كما أنه يقع بالقرب من محطة التبادل المركزية لخطوط النقل الذكية المتنوعة، وهذا ما يؤكد سهولة الوصول إلى المشروع من أى نقطة من الجمهورية.

وتابع: أن الشركة تستكمل تنفيذ الأعمال الإنشائية فى مشروع نايل بيزنس سيتى، والذى يضم 4 مشروعات لناطحات سحاب هى الأولى من نوعها تنفذ من قبل القطاع الخاص، مشيرًا إلى أن الشركة انتهت من أعمال الحفر الخاصة بالمشروع ويجرى حاليًا تنفيذ الأعمال الخاصة بالخوازيق.

وأضاف أن الشركة لديها عملاء على درجة كبيرة من الوعى ولديهم ثقافة عقارية وملتزمون فى طرق السداد الخاصة بمشروعاتها المختلفة، موضحًا أن السياسات التحوطية التى انتهجتها الشركة مكنتها من تحديد خطط تسويقية وتسعيرية مناسبة للمرحلة الراهنة، مع التأكيد على التزام الشركة تجاه العملاء.

وأكد أن السوق العقارى المصرى يتميز بطلب حقيقى نتيجة للتعداد السكانى المتزايد، حيث إن أكثر من 70% من إجمالى الشعب المصرى من فئة الشباب، وهذا ما يتطلب تلبية احتياجاتهم من السكن بتوفير وحدات سكنية بشرائح متنوعة لتلبى رغباتهم.