احذر.. تحويل التليفون الأرضي للاستقبال خلال 3 أيام "تفاصيل"


السبت 13 مايو 2023 | 02:47 مساءً
التليفون الأرضي
التليفون الأرضي
العقارية

يبحث الكثير من المواطنين في الساعات الماضية والأيام المتبقية قبل أخر موعد لسداد فاتورة التليفون الأرضي عن خطوات الاستعلام وطرق دفع الفاتورة لتجنب التعرض لأي غرامات أو قطع خدمة الاتصال والإنترنت.

آخر موعد لسداد فاتورة التليفون الأرضي

ويتبقى 3 أيام فقط على أخر موعد لسداد فاتورة التليفون الأرضي بدون أي إجراء حيث كانت الشركة المصرية للاتصالات WE أصدرت فاتورة التليفون الأرضي لشهر أبريل 2023 يوم 15-4-2023 وهي الفاتورة المستحقة عن أشهر يناير وفبراير ومارس الماضيين .

وتتيح الشركة المصرية للاتصالات «وي» فرصة للمستخدمين لسداد الفاتورة بدون فرض غرامات حتى يوم الأحد المقبل الموافق 14 مايو ، أي بعد 3 أيام من الآن ، على أن تحول الخدمة للاستقبال فقط عن غير المسددين وذلك حتى يوم 14 من شهر يونيو المقبل على أن يتم قطع الخدمة وفرض غرامات مالية عن غير المسددين.

غرامة عدم سداد فاتورة التليفون الأرضي

وتبدأ قيمة غرامة التخلف عن سداد فاتورة الأرضي من 10 جنيهات، أو حساب نسبة 1.5% من قيمة الاشتراك، بحد أقصى 11 شهرا، ولا تتم إضافة رسوم بعدها.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2023

وأتاحت المصرية للاتصالات لمستخدمي خدمة التليفون الأرضي الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي لشهر أبريل من خلال الموقع الرسمي أو من خلال الرقم المختصر (19777) وإدخال رقم الهاتف ليتم الرد بقيمة الفاتورة.

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

وتوفر الشركة المصرية للاتصالات عدة طرق متنوعة لسداد فاتورة الخط الأرضي، سواء من خلال الموقع الرسمي للشركة أو شركات الدفع الإلكتروني.

طرق دفع فاتورة التليفون الأرضي 2023

ويمكن لعملاء الخط الأرضي الاستعلام عن قيمة الفاتورة فور صدورها عبر الموقع الرسمي للشركة من خلال الرابط من هنا ، وسداد قيمتها عبر وسائل الدفع الإلكتروني المتاحة، وذلك من خلال رقم التليفون الأرضي فقط.

وتتيح الشركة المصرية للاتصالات عدة طرق لسداد فاتورة الهاتف الأرضي والتي تشمل الآتي

الدفع الإلكتروني عبر موقع الشركة

مراكز شركة المصرية للاتصالات WE (السنترالات)

ماكينات الصراف الآلي لبنكي الأهلي المصري والتجاري الدولي

– ماكينات شركة مصاري

مكاتب البريد

خدمة فودافون كاش

خدمة فوري

اتصالات كاش

أورنج كاش

وي باي

ماكينات شركة سداد

– Bee

خدماتي

أمان

الأهلي ممكن