"قناة السويس" تعلن مواعيد عمل المعديات والكباري العائمة والأنفاق خلال عيد الفطر


الخميس 21 مايو 2020 | 02:00 صباحاً
عبدالله محمود

أعلنت هيئة قناة السويس، أنه تقرر تشغيل الكباري العائمة والمعديات والأنفاق بمدن القناة الثلاث خلال فترة إجازة عيد الفطر المبارك وفقا للتوقيتات المحددة وبيانها كالتالي.

أولاً بالنسبة للمعديات، في نطاق الجيش الثانى الميدانى والجيش الثالث الميدانى، وسط البلد بورسعيد والرسوة وشرق التفريعة والقنطرة للسيارات والقنطرة للأفراد والفردان ونمرة 6 والشط، مواعيد العمل بها كالتالى،

اعتبارًا من الساعة السادسة صباحًا يوميًا وحتى الخامسة مساءًا خلال الفترة من 23 إلى 29 من مايو الجاري ومن الساعة السادسة صباحا يوميًا وحتى الثامنة مساءًا خلال الفترة من 30 مايو ولمدة 15 يومًا.

وبالنسبة للأنفـاق، تعمل من الساعة الثامنة صباحًا يوميًا حتى الرابعة مساءًا خلال الفترة من 23 إلى 29 من مايو الجارى، ومن الساعة السابعة صباحًا وحتى السادسة مساءًا يوميًا بدءًا من يوم 30 مايو ولمدة 15 يومًا.

ونفق الشهيد أحمد حمدى بالسويس يعمل على مدار 24 ساعة متواصلة للمواد المستثناة طبقًا لقرار رئيس مجلس الوزراء.

وبالنسبة للكباري العائمة، تعمل طبقًا للفاصل الملاحي، من الساعة السادسة صباحًا يوميًا حتى الخامسة مساءًا خلال الفترة من 23 إلى 29 من شهر مايو الجاري ومن الساعة السادسة صباحًا يوميًا إلى الثامنة مساءًا خلال الفترة من 30 مايو ولمدة 15 يومًا.