أكبر صفقة في التاريخ.. فرانس برس: ميسي ينتقل للهلال السعودي الموسم المقبل


الثلاثاء 09 مايو 2023 | 02:28 مساءً
ميسي
ميسي
هشام العطيفي

أفادت وكالة الأنباء الفرنسية "فرانس برس" اليوم الثلاثاء، بأن نادى الهلال السعودى نجح في حسم صفقة الأرجنتينى ليونيل ميسى لاعب باريس سان جيرمان، حيث سيكون لاعبًا بالفريق في الموسم الجديد في صفقة انتقال حر، عقب نهاية عقده مع ناديه الفرنسي في يونيو المقبل.

ميسي ينتقل للهلال السعودي

وذكرت وكالت الأنباء أن المقابل المادى للصفقة سيكون استثنائيا وضخما دون الكشف عن التفاصيل المالية، مؤكدة أن نادي الهلال أنهى كل الأمور المتعلقة بانتقال ميسي وأن الصفقة تمت بالفعل.

يأتي ذلك بعدما كانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن المقابل المادي للصفقة سيكلف الهلال السعودي 400 مليون يورو، لتكون أكبر من انتقال كريستيانو رونالدو إلى النصر السعودي والتي تمت بأكثر من 200 مليون يورو، ليتحول صراع الأفضل في العالم بين ميسي ورونالدو إلى الدوري السعودي في الموسم الجديد.

وذكر برنامج "الشيرنجيتو" الإسباني، في وقت سابق إن ليونيل ميسي سيلعب فى السعودية، واللاعب الأرجنتيني سيقبل عرض الهلال السعودى بالفعل.

وأوضح البرنامج أن سيرجيو بوسكيتس، لاعب وسط برشلونة، هو الآخر، سيقبل عرضاً لمدة موسمين من نادي الهلال السعودي، الأمر الذى يعكس اقتراب حسم الصفقتين.

في غضون ذلك، لم يتوصل باريس سان جيرمان لاتفاق مع ليونيل ميسي لتجديد عقده والذي ينتهي خلال شهر يونيو المقبل، في ظل الأزمات التي نشبت بين الطرفين.