أكتر عربية موفرة في البنزين.. امتلك سيارة سوزوكي ماروتي بسعر 55 ألف جنيه | اقتصادية لأبعد الحدود


الاثنين 08 مايو 2023 | 09:08 مساءً
سعر ومواصفات سيارة سوزوكي هاتشباك
سعر ومواصفات سيارة سوزوكي هاتشباك
العقارية

يرغب الكثيرين في الحصول على سيارة اقتصادية وبسعر في المتناول، داخل السوق السوق المصري للسيارات المستعملة، والذي تتنوع به الكثير من الطرازات بحسب العلامات التجارية.

سيارة سوزوكي ماروتي

في غضون ذلك، تعتبر السيارة سوزوكي ماروتي موديل 2005 من أشهر سيارات الهاتشباك في سوق المستعمل، والتي تكتسب شهرة كبيرة لمن يبحث عن سيارة صغيرة الحجم، لتساعدة على تلبيه حاجة الانتقال بالاضافة إلى أقل التكاليف الممكنه.

وتتميز السيارة سوزوكي ماروتي موديل 2005، بحجمها الخارجي الصغير، والضي يمنحها افضلية الاصطفاف والتنقل ايضا، إلى جانب سهولة صيانتها وتوافر قطع الغيار الخاصة بها وبسر مناسب للجميع، على عكس البعض من الطرازات الاخرى والتي تحتاج إلى تكاليف أعلى.

مميزات سيارة سوزوكي ماروتي

كذلك، تعتبر السيارة سوزوكي ماروتي من أكثر السيارات توفيرًا للوقود، حيث تمتلك السيارة محرك صغير الحجم، يأتي بسعة لترية بلغت 800 سي سي، بالاضافة إلى امتلاك السيارة لناقل سرعات رباعي النقلات يدوي "مانيوال" بتقنية الدفع الامامي للعجلات.

وتأتي السيارة سوزوكي ماروتي 2005 بإطارات 13 بوصة، مع مقدمة مدببة الشكل، ومصابيح حادة صغيرة، بالاضافة إلى عدد 4 أبواب، ومساحة تخزين خلفية مناسبة، وصادم أمامية وخلفي باللون الاسود، مع بعض التجهيزات الداخلية المعدلة.

سعر سيارة سوزوكي ماروتي

مؤخرا، ظهرت السيارة سوزوكي ماروتي موديل 2005، عبر أحد الصفحات المتخصصة في بيع وشراء السيارات بسعر يبلغ 55 ألف جنيه، مع تمتعها بحالة خارجية وداخلية جيدة.