قلب بلا رحمة.. رجل يضع قطة حية في خلاط لتعذيبها والحادثة تتصدر التريند


الاحد 07 مايو 2023 | 01:59 مساءً
قطة في الخلاط
قطة في الخلاط
العقارية

قطة في الخلاط.. تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية مقطع فيديو لرجل قام بوضع قطة داخل خلاط مع محاولات وصرخات للخروج منه.

وجاء في الفيديو الذي صوّره الرجل الذي يُعتقد أنه صيني الجنسية، قطة داخل الخلاط وشغّله، لتتعالى صرخات القطة التي ليس في مقدرتها مساعدة نفسها لـ الخروج من الخلاط، وأعاد الرجل الذي صدرت ضحكاته الوحشية في الفيديو إغلاق وتشغيل الخلاط أكثر من مرة، وخلال فترات التي كان يغلق فيها الخلاط، كانت القطة تصرخ في محولات جاهدة للخروج من الخلاط، ولكنها لم تتمكن من فعل ذلك، وانتشرت دمائها في الخلاط، ليظهر كمشهد في فيلم رعب.

قطة في الخلاط

شاهد الفيديو الذي انتشر في البداية على تطبيق تيك توك عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والذين أصيبوا بالصدمة الكبيرة من هذا المشهد، ليحذر بعدها عدد كبير من الخبراء النفسيين والصفحات الخاصة بحقوق الحيوان، من نشر أو مشاهدة هذا الفيديو.

وطالب الآلاف من رواد مواقع التواصل الاجتماعي محاسبة من قام بهذا الفعل، لتتصدر تلك الحادثة تريندات مواقع التواصل الاجتماعي، وحتى الآن لا يعلم أحد مصير القطة التي ظهرت في الفيديو، أو حقيقة الفيديو، والإجراءات التي اتخذت تجاه هذا الرجل.