عشان ميتنصبش عليك.. القوى العاملة تحذر من رسائل وهمية بشأن "منحة العمالة غير المنتظمة"


الخميس 04 مايو 2023 | 02:10 مساءً
العمالة غير المنتظمة
العمالة غير المنتظمة
أحمد رجب

قال عبدالوهاب خضر، المتحدث باسم وزارة القوى العاملة، إن القرارات التي أعلن عنها الرئيس عبدالفتاح السيسي في عيد العمال تؤكد ثوابت الدولة المصرية تجاه حماية ورعاية العمال المصريين في الداخل والخارج.

القوى العاملة تحذر رسائل وهمية بشأن "منحة العمالة غير المنتظمة"  

وأضاف خضر خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد عبدالصمد، مقدم برنامج «صباح الخير يا مصر»، على القناة الأولى والفضائية المصرية، قائلًا: "جميع القرارات التي أعلن عنها الرئيس مهمة مثل دمج ذوي الهمم في سوق العمل وتفعيل وتعزيز الاتفاقيات الدولية التي وقعت عليها مصر فيها يخص اتفاقيات العمل".

تابع خضر: "الدولة المصرية تتطلع إلى تحقيق الأمان الوظيفي والاستقرار في مواقع العمل وتعزيز علاقات العمل بين الاطراف الثلاثة؛ الحكومة، أصحاب الأعمال، والعمال، وبالتالي فإن جميع القرارات تتجه إلى التأكيد على ثوابت الدولة المصرية باعتبار العامل المصري هو الثروة الحقيقية".

وحذر المتحدث باسم وزارة القوى العاملة، من أن بعض الصفحات والمواقع الوهمية تحاول التواصل مع العمال المصريين والنصب عليهم بكل الأشكال، لذلك، فإن الوزارة تنبه وتحذر كل المواطنين من الانسياق وراء هذه الصفحات الوهمية أو أي رسالة تصل المواطنين وتوهمهم بانهم حصلوا على منحة العمالة غير المنتظمة حتى تحصل على أموال منهم.