عاجل | وزارة الهجرة تعلن طريقة استيراد سيارة من الخارج عبر تطبيقها


الخميس 04 مايو 2023 | 10:38 صباحاً
سها جندي - وزيرة الهجرة
سها جندي - وزيرة الهجرة
العقارية

أعلنت وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، لأبناء الجاليات المصرية، طريقة إضافة السيارة الراغب في استيرادها من الخارج في حال عدم تواجدها، عبر تطبيق سيارات المصريين بالخارج.

وقالت وزارة الهجرة، في بيان لها اليوم الخميس، إنه في حال عدم تواجد السيارة الراغب المصري بالخارج في استيرادها على تطبيق سيارات المصريين بالخارج، فإن الشخص يقوم بإرسال ونوع السيارة وسنة إصدارها، ومن ثم يقوم التطبيق بتوفير بياناتها وظهورها في باند السيارات المضافة حديثًا.

وفي سياق آخر، شاركت السفيرة سها جندي، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، في فعاليات الجلسة الافتتاحية للحوار الوطني الذي انطلق أمس في قاعة مؤتمرات أرض المعارض بالقاهرة، وذلك تنفيذًا لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، منذ إطلاقه وثيقة الحوار الوطني حول أولويات العمل الوطني والمشاركة الفعالة من خلال مساحات مشتركة لمختلف أطراف المجتمع كافة، بما يدعم مسيرة التنمية ورؤية مصر 2030.

وأشادت وزيرة الهجرة بالحضور الكبير لفعاليات الحوار الوطني الذي جاءت جلساته تحمل شعار: الطريق نحو الجمهورية الجديدة.. مساحات مشتركة، مؤكدة أنها تؤكد على أهمية المشاركة من جانب المصريين بالخارج والداخل في طرح ما يرونه مهما للتطبيق.