رسميًا.. مجلس أبوظبي يعلن احياء تامر حسني لحفل كأس السوبر المصري بين الأهلي وبيراميدز


الاربعاء 03 مايو 2023 | 02:15 مساءً
تامر حسني
تامر حسني
نهال اللهيبي

كشف مجلس أبوظبي عن  احياء الفنان تامر حسني لحفل السوبر المصري  والذي سيقام بدولة الامارات.

مباراة السوبر المصري من المقرر أن تقام بين النادي الأهلي ونظيره فريق بيراميدز، يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، ضمن بطولة كأس السوبر المصري.

القنوات الناقلة لمباراة السوبر المصري

من المقرر أن تذاع مباراة النادي الأهلي وفريق بيراميدز عبر قنوات أون تايم سبورتس.

ويواصل النادي الأهلي تدريباته اليوم الأربعاء بأبوظبي استعدادًا للمواجهة المرتقبة بالسوبر المصري.

تاريخ الأهلي مع كأس السوبر

لعب الأهلي 16 مباراة في السوبر، انتهت منها 10 مباريات في الوقت الأصلي، وفاز في 9 مواجهات، وخسر في مباراة أمام فريق حرس الحدود، بينما تم اللجوء لركلات الترجيح، في 6 مواجهات، فاز في 3 مواجهات، واحدة على حساب الإسماعيلي، واثنتين أمام الزمالك، وخسر مواجهتين، واحدة أمام فريق طلائع الجيش، وخسر اثنتين أمام الزمالك.

الأهلي الأكثر تتويجًا بكأس السوبر

ويعد النادي الأهلي، هو صاحب التتويجات الأكثر من بطولة السوبر، حيث خاض 15 مباراة نهائية، تمكن من الفوز بـ 13 لقب، كان آخرهم الفوز بتلك البطولة، على حساب نادي الزمالك، خلال المواجهة التي جمعت بينهما في أكتوبر من العام الماضي.

أهداف الأهلي في السوبر المصري

أحرز الأهلي 17 هدفًا، واستقبلت شباكه 8 آخرين، ويعد عبدالله السعيد لاعب الفريق الأحمر السابق، واللاعب الحالي ببفريق بيراميدز، هو هداف مواجهات الأهلي في السوبر، بواقع 3 أهداف، يليه كل من محمد أبو تريكة، جونيور أجايي، بواقع هدفين، وسجل كل من وائل جمعة،المعتز بالله إينو، أحمد حسن، محمد ناجي جدو، حسين الشحات، مؤمن زكريا، شادي محمد، ووليد أزارو، هدفًا.