سميح ساويرس: السوق السعودي هو مستقبل المنطقة بالفترة المقبلة


الثلاثاء 02 مايو 2023 | 03:06 مساءً
مؤتمر أوراسكوم للتنمية
مؤتمر أوراسكوم للتنمية
سلمى الخولي

قال المهندس سميح ساويرس مؤسس شركة أوراسكوم للتنمية، إن السوق السعودي هو مستقبل المنطقة في الفترة المقبلة، وذلك لما يمتاز به السوق من إمكانيات هائلة وهو ما يكون تكرار للنجاح الباهر التي قامت به عمارة دبي.

وأضاف مؤسس شركة أوراسكوم للتنمية، خلال المؤتمر الصحفي لتسليم أول وحدات مدينة O West، إحدى المدن المتكاملة لشركة أوراسكوم للتنمية، أن عدد سكان السوق السعودي يفوق عدد سكان دبي بجانب ارتفاع امكانياته المالية، قائلا ان هناك رغبة حقيقة في الانفتاح العالمي.

وتقع مدينة O West على مساحة 1000 فدان بما يعادل 4.2 مليون متر مربع وتتميز بموقع فريد في قلب 6 أكتوبر وعلى بعد دقائق من ميدان جهينة. وتتميز المدينة بالتصميم والتخطيط العمراني الفريد الذي يحقق التوازن بين المساحات المخصصة للمباني والمساحات الخضراء، مع تقسيم المدينة إلى أحياء عصرية فريدة وتوفير أماكن للفاعليات الاجتماعية. وتتضمن المدينة 11000 وحدة سكنية، فضلاً عن المناطق الطبية، والتجارية، والمجمع الإداري O Business District، كما تتميز المدينة بوجود العديد من وسائل النقل مع شبكة طرق ذكية، فضلا عن حلول الأمان الذكية التي توفر الحماية لجميع العائلات.