عاجل | الإسكان تطرح شقق بالتقسيط على 10 سنوات في 6 أكتوبر وبدر.. (التسليم فوري)


الثلاثاء 02 مايو 2023 | 09:58 صباحاً
الإسكان تطرح شقق بالتقسيط في المدن الجديدة
الإسكان تطرح شقق بالتقسيط في المدن الجديدة
العقارية

الإسكان تطرح شقق بالتقسيط أعلنت الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، اليوم، طرح 300 وحدة سكنية جاهزة من شقق الهيئة خلال الأيام المقبلة في القاهرة الجديدة و6 أكتوبر وبدر والعاشر من رمضان.

الإسكان تطرح شقق بالتقسيط

وقال اللواء وليد فاروق، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، إنه سيتم إتاحة الحجز والتقديم قريبًا، موضحًا أنه حتى الآن لم يتم الانتهاء من تحديد أسعار الوحدات بشكل نهائي، على أن يتراوح سعر المتر من 7 إلى 10 آلاف جنيه.

نظام السداد في شقق الإسكان

وأكد رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، أن طروحات خلال الفترة المقبلة ستعتمد على سداد 50% من ثمن الوحدة قبل التسليم، وهم عبارة عن دفعة جدية الحجز، ثم دفعة تعاقد واستلام، بينما سيتم تقسيط باقي ثمن الوحدة على مدد سداد تصل لـ10 سنوات، محملة بالفائدة المعلنة من البنك المركزي.

شقق الإسكان بمقدم 50 ألف جنيه

وأوضح اللواء وليد فاروق، أن نظام السداد في طروحات الهيئة وهي بأنظمة تناسب المتقدمين عن طريق سداد 50 ألف جنيه دفعة مقدم جدية الحجز، ثم يتم استكمالها إلى 20% من ثمن الوحدة، على أن تصل إلى 30% عند الاستلام.

مساحات وحدات شقق الإسكان

وأشار رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لتعاونيات البناء، إلى أن مساحات الوحدات ستتراوح بين 109 أمتار وحتى 150 مترا، مؤكدًا أنها وحدات جاهزة للتسليم.

أماكن شقق الإسكان

وأضاف اللواء وليد فاروق، أن الوحدات التي سيتم طرحها ستكون في 4 مدن، هم: القاهرة الجديدة، و6 أكتوبر، وبدر، والعاشر من رمضان، مؤكدًا أن جميع الوحدات المقرر طرحها تقع في أماكن مميزة بالمدن الجديدة.

وأكد رئيس الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، أنه متاح للجميع التقدم للحصول على وحدة سكنية حتى وإن استفاد المتقدم من قبل، بوحدات الإسكان الاجتماعي.