شركة عالمية.. وظائف شاغرة للمصريين في الإمارات برواتب مجزية وإقامة مجانية | رابط التقديم


شركة عالمية تعلن عن حاجتها لموظفين جدد في الإمارات

السبت 29 ابريل 2023 | 09:20 مساءً
وظائف شاغرة للمصريين في الإمارات
وظائف شاغرة للمصريين في الإمارات
أحمد رجب

يبحث العديد من المواطنين وخاصةً المصريين عن فرصة عمل مناسبة تلائم احتياجاتهم في الظروف الحياتية الصعبة، لذا أعلنت شركة آبل Apple في دولة الإمارات العربية المتحدة "دبي" 29/4/2023، وظائف شاغرة لجميع الجنسيات من مختلف الدول، وتحديدا وظيفة "مدير المرافق".

وظائف شاغرة للمصريين في شركة Apple بالإمارات 

وحرصًا من «العقارية» على توفير المعلومات اللازمة لقرائها، وتزويد متابعيها بالأخبار المهمة، ننشر لكم تفاصيل وظائف شركة Apple في الإمارات العربية المتحدة.

- الجهة الموظفة: Apple.

- مدينة العمل: دبي.

- دولة العمل: الإمارات العربية المتحدة.

- طبيعة الدوام: دوام كامل.

- عدد الشواغر: 1.

- الراتب المتوقع: غير محدد (سيتم تحديده عقب المقابلة).

- المسمى الوظيفي: مدير المرافق.

المؤهلات المطلوبة:

- الأفضلية في التقديم لمواطنين دولة الإمارات العربية المتحدة

- المؤهل التعليمي والشهادات: يفضل أن يكون المتقدم للمنصب الشاغر أعلاه حاصل على درجة البكالوريوس في الهندسة الميكانيكية أو الكهربائية أو الصناعية أو إدارة البناء.

- يشترط أن يمتلك المتقدم للمنصب الشاغر أعلاه خبرة 7 سنوات كحد أدنى في إدارة الإنشاءات / المرافق مع تركيز واضح على تقديم و / أو الحفاظ على متاجر البيع بالتجزئة أو أماكن العمل المتميزة.

- يجب أن يكون المتقدم لهذه الوظيفة أعلاه قادراً على التعاون مع أصحاب المصلحة الداخليين والخارجيين لإنشاء خطط وأدوات صيانة وقائية شاملة، وغيرها من مختلف المؤهلات التي تتلائم مع المنصب الشاغر.

رابط التقديم في وظائف شركة Apple بالإمارات

وأتاحت شركة Apple بالإمارات العربية المتحدة، للراغبين في السفر إمكانية التقديم الإلكتروني لشغل هذه الوظائف من خلال الدخول على هذا الرابط (اضغط هنــــــــا).