متشطبة على المفتاح.. احصل على شقة تمليك بمساحة أكبر من 150 متر وقسط حتى 84 شهر بمقدم 100 ألف جنيه 


الاثنين 24 ابريل 2023 | 03:04 مساءً
شقق جنة 2023
شقق جنة 2023
العقارية

قامت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بطرح وحدات سكنية جديدة للمواطنين من متوسطي وفوق متوسطي الدخل ضمن مشروع “جنة” بمدينتي 6 أكتوبر والشيخ زايد، وذلك كطرح تكميلي للطرح الأساسي السابق الإعلان عنه في منتصف يناير الماضي.

تفاصيل الطرح الجديد من الإسكان

ووفق بيان صادر عن وزارة الإسكان اليوم الأربعاء، يأتي طرح تلك الوحدات في ظل ما شهده الطرح السابق من إقبال كثيف يفوق عدد الوحدات السكنية المتاحة في الإعلان السابق بمدينتي 6 أكتوبر والشيخ زايد.

وكانت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، التابعة لوزارة الإسكان، أعلنت في 15 يناير الماضي، عن طرح نحو 22332 وحدة سكنية في المدن الجديدة ضمن مشروعات (جنة، و دار مصر، و سكن مصر، و الإسكان المتميز، و القطامية جاردنز).

وبلغ نصيب المدينتين المتوفر بهما الطرح التكميلي الجديد من الوحدات المطروحة سابقًا نحو 1266 وحدة في 6 أكتوبر، و 1000 وحدة في الشيخ زايد، ولكن لم تكن تلك الوحدات كافية لعدد المتقدمين.

موعد الحجز في الطرح التكميلي من وحدات الإسكان في جنة والشروط

وأعلنت وزارة الإسكان عن فتح باب الحجز للوحدات في الطرح التكميلي الحالي في موعد سيتولى بنك الإسكان والتعمير تحديده قريبًا.

وبحسب البيان، من المقرر أن يكون الحجز إلكترونيًا عبر الموقع الرسمي لبنك التعمير والإسكان على الرابط: www.hdb-reservation.com، ويتم التخصيص بأسبقية الحجز.

شروط الحجز في الطرح الجديد

أما عن شروط الحجز والتقديم في الطرح التكميلي من وحدات مشروع “جنة”، فأشارت وزارة الإسكان إلى أن تلك الوحدات مخصصة فقط لمن قام بتسديد مقدم جدية الحجز منذ انطلاق الطرح الأساسي.

واشترطت ألا يكون المتقدم قد قام بسحب المقدم حتى تاريخ فتح باب الحجز في الطرح التكميلي.

تجدر الإشارة إلى أن مساحة الوحدات في مشروع جنة في الطرح التكميلي والأساسي، تتراوح، بحسب بيان الإسكان، ما بين 100 إلى 161 متر مربع.