لو مرتبك خلص.. 5 بنوك بتقدملك فرصة لسحب نحو 90% من راتبك مقدما


الاثنين 24 ابريل 2023 | 06:36 صباحاً
سحب المرتب مقدما
سحب المرتب مقدما
العقارية

تتيح العديد من البنوك، خدمة سحب الراتب مقدما أو ما يعرف بـ "السحب على المكشوف"، وذلك لتلبية احتياجات العملاء من "الكاش" لفترات قصيرة الأجل، بدون مصروفات إدارية أو مصاريف اشتراك،وباشتراطات بسيطة نرصدها في السطور التالية.

5 بنوك لسحب الراتب مقدما

  البنك الأهلي المصري

يتيح البنك للعملاء ممن تُحول رواتبهم بشكل منتظم على البنك، فتح حد ائتماني على البطاقات و ألا يتجاوز الحد الإئتمانى الممنوح 20 ألف جم وغير مرتبط بفتح حساب جارى , ليلبى احتياجات العملاء للفترات قصيرة الاجل.

ووفقًا للموقع الإلكتروني للبنك، فإن خدمة الراتب المقدم، توفر حتى 80% من راتب العميل مقدماً، وذلك بدون مصاريف إدارية أو مصاريف اشتراك، وإتاحة استخدام الراتب المقدم نقداً أو عبر المشتريات.

 – بنك الإسكندرية

يقدم بنك الإسكندرية مبالغ تصل 90% من الراتب المحول شهرياً، وحد سحب يجدد شهرياً، مع إتاحة الاطلاع على تفاصيل التسهيل مع خدمة الإنترنت البنكي وتطبيق الموبايل البنكي.

 بنك الإمارات دبي الوطني

يتيح بنك الإمارات دبي الوطني النقد اللازم لحالات الطوارئ مع خيارات سداد مرنة وبسيطة، بحد أدنى 5 آلاف جنيه، وحد أقصى يصل إلى 95% من الودائع أو الشهادات، ويصل إلى 80% على أذون وسندات الخزانة، أو 90% على المبالغ في حساب التوفير.

  بنك أبوظبي الأول

يوفر بنك أبوظبي الأول، تمويل السحب على المكشوف، عبر موقعه الإلكتروني، بمبالغ تصل 90% من الراتب المحول، نقداً أو مشتريات عبر الإنترنت.

  بنك HSBC

يقدم بنك HSBC خيار السحب على المكشوف بدون ضمان، بحد أقصى 10 آلاف جنيه، وخلال شهر، وبحد أدنى 3 آلاف جنيه، شريطة أن تكون جهة عمل العميل مدرجة في قائمة جهات العمل المعتمدة لدى البنك.