طلعت مصطفى تطرح وحدات مول إيست هب في مدينتي للإيجار أمام الشركات الكبرى


الاحد 16 ابريل 2023 | 06:22 مساءً
مجموعة طلعت مصطفى
مجموعة طلعت مصطفى
العقارية

أعلنت مجموعة طلعت مصطفى عن طرح وحدات مشروع إيست هب في مدينتي للإيجار أمام الشركات الكبرى ومشغلي العلامات التجارية المختلفة.

واستعرض عمر هشام طلعت الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال بمجموعة طلعت مصطفى، رؤية تطوير مشروعات سكنية بمنطقة شرق القاهرة، مشيرا إلى ارتفاع عدد سكان المنطقة من 400 ألف نسمة عام 1996 وقت إنشاء مدينة الرحاب إلى 3.5 مليون نسمة في الوقت الحالي، مع توقعات بنمو يصل إلى 10 ملايين نسمة بحلول عام 2030.

وإشار إلى تنفيذ عدد من الدراسات لبحث احتياجات العملاء ليتم إنشاء أوبن إير مول الذي يستقبل الآلاف من الزوار يوميًا ويضم عددا كبيرا من العلامات التجارية لمختلف الأنشطة، ثم إنشاء كرافت زون ليوفر الخدمات الحرفية والأنشطة التجارية المختلفة، واستكملت المجموعة بإنشاء إيست هب ويضم مساحات تجارية متنوعة، وكذلك مراكز للعيادات الطبية ومكاتب إدارية.

وتابع أن مجموعة طلعت مصطفى استطاعت خلال السنوات السابقة تنفيذ نحو 400 ألف مساحة إيجارية، وتستهدف أن تصل إلى مليون و200 ألف متر مربع خلال الـ10 سنوات القادمة.

وأشار عمر هشام إلى أن كبرى العلامات التجارية تعاونت مع مجموعة طلعت مصطفى لفتح فروع بالمراكز التجارية بمدينتي، حيث افتتحت سلسلة كارفور 3 فروع لها بمدينتي والرحاب، وزارا للملابس تمتلك فرع في مدينتي، وكذلك الأمر بالعلامات أمريكان إيجل بجانب ستاربكس التي افتتحت 6 فروع لها في المراكز التجارية التابعة لطلعت مصطفى إضافة إلى L C Wi Kiki التى تمتلك 3 فروع لها بمشروعات المجموعة، ما يمثل 15% من فروعها داخل مصر.

وكشف عمر هشام طلعت عن الإقبال الكبير للاستثمار في “إيست هب”، مشيرا إلى حجز كبرى العلامات التجارية فروع لها بمشروع “إيست هب” قبل طرح المشروع للإيجار، وأبرزها النساجون الشرقيون للسجاد، وأديداس، وتاي هاوس، وأسواق شارع عبد العزيز، وفلامنجو، اتصالات، ودي اتش إل، وسلطان سراي، وبيت ورد، وCasaletti Furniture، وBrisk by Sonic، وغيرها من العلامات التي استحوذت على حوالي ثلث المساحة الإيجارية خلال مرحلة التأجير المسبق.

وعرض مسؤولو القطاع التجاري بمجموعة طعت مصطفى، مكونات مشروع إيست هب الذي تبلغ مساحته الإيجارية أكثر من 100 ألف متر مربع، ويضم المركز التجاري الجديد 8 مبانٍ، بواقع 5 مبانٍ متصلة و3 مبانٍ منفصلة، يتواجد فيها ما يقرب من 670 وحدة تجارية لمختلف الأنشطة، تضم 200 مكتب وعيادة، وفروع للبنوك ومطاعم، وجراج تحت الأرض بطاقة استيعابية حوالي 1200 سيارة، إضافة إلى أماكن انتظار السيارات أمام مباني المول، كل ذلك بخلاف الكرافت زون الذي يضم 650 وحدة تجارية.