غدًا آخر موعد لتسجيل بيانات حجز 1777 شقة كاملة التشطيب .. والوحدات متاحة للشباب والمعاشات بأقساط على 20 عامًا


100 وحدة فقط بالقاهرة الجديدة.. ومساحة الوحدات من 75 حتى 127 مترًا مربعًا

الاربعاء 12 ابريل 2023 | 12:03 مساءً
وحدات سكن لكل المصريين
وحدات سكن لكل المصريين
أشرف العمدة

يستعد صندوق الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى بالتعاون مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة من إسدال ستار تسجيل البيانات الخاصة بحجز 1777 وحدة سكنية كاملة التشطيب بعدد من المناطق لتتناسب مع التوزيع الخغرافى للراغبين، حيث من المقرر أن يتم غلف باب التسجيل غدًا الخميس على وحدات طرح سكن لكل المصريين4، والتى تستهدف شرائح المجتمع المختلفة من شباب تبدأ من 21 عامًا ومعاشات حتى سن 75 عامًا.

مقدم الحجز سكن لكل المصريين 4

ومن المقرر أن يتم فتح باب الحجز على الوحدات المطروحة فى 30 إبريل الجارى ليستمر حتى 4 مايو المقبل، ويقتصر الحجز على من قام بتسجيل بيانته وسداد مقدم الحجز المحدد بنحو 50 ألف جنيه. 

شروط سكن لكل المصريين 4

ووفقًا للشروط المقررة فيقوم المستفيد باستكمال 20% من قيمة الوحدة السكنية المتقدم عليها، ليتم بعدها البدء فى إجراءات التخصيص والتعاقد وسداد ما تبقى من سعرها بنظام التمويل العقارى على 20 عامًا حتى سنن 51 عامًا، كما تم تحديد 75 عامًا لسن المعاشات.

مساحة الوحدات فى سكن لكل المصريين 4

الوحدات المطروحة بمساحات ما بين 70 حتى 120 مترًا مربعًا كاملة التشطيب، وتبدأ أسعارها من 400 ألف جنيه، وفى حالة السداد كاش فيتم التغاضى عن شروط الإعلان، كما سيتم التخصيص فى أقل من شهر من التقدم على هذه الوحدات، التى يأتى حجزها بنظام الأسقية، إلا أن الراغبين من المواطنين التقديم على الوحدات لن يتمكنوا من الحجز نتيجة لعدم تسجيل البيانات فى الموعد المحدد. 

أماكن وحدات سكن لكل المصريين 4

تضمن إعلان الوحدات السكنية المطروحة حاليًا وحدات بنحو 100 وحدة بكل من القاهرة الجديدة في محافظة القاهرة، لتشمل مناطق الزقازيق في الشرقية، ومدينتي سفاجا والغردقة في محافظة البحر الأحمر، ومركز دمنهور في محافظة البحيرة، ومنطقة بياض العرب في بني سويف، ومدينتي الزرقا وشطا في محافظة دمياط باقى الوحدات المُعلن عنها.