أمازون مصر تخطط لزيادة مساحات التخزين إلى 3 أضعاف في السوق المحلي


الاربعاء 12 ابريل 2023 | 05:55 صباحاً
أمازون مصر
أمازون مصر
العقــارية

أعلن عمر الصاحي، مدير عام شركة أمازون مصر لخدمات التجارة الإلكترونية، عن أن الشركة تتوجه لمضاعفة مساحات التحزين في السوق المحلية بمعدل ثلاثة أضعاف المساحة الحالية، بهدف الوصول إلى مساحات تخزينية بنحو 56 ألف متر مربع بنهاية العام الجاري.

وقال عمر الصاحي، إن الشركة بصدد تشغيل مستودعات جديدة لها في مصر لاستيعاب النمو المطرد فى حجم أعمالها، لافتًا إلى أن الشركة تسعى لتوسعة متجرها الإلكتروني عبر ضم شركات بيع جديدة بما يضمن إتاحة المزيد من المنتجات بأسعار تنافسية لعملاء الشركة، فى ظل ما تتمتع به السوق المصرية من جاذبية وقابلية للنمو، مؤكدًا إلتزام «أمازون» بدعم نمو خدمات التجارة الإلكترونية بشراكات فعالة مع الجهات المعنية.

يذكر أن أمازون مصر تمتلك مركزًا لوجستيًا فى مدينة العاشر من رمضان، بقدرة تخزينية تتجاوز الـ 2.4 مليون قدم مكعب، إلى جانب 22 محطة توصيل فى القاهرة والإسكندرية وطنطا والإسماعيلية وأسيوط، وعدد من مراكز خدمة العملاء والمكاتب الإدارية.

وفى وقت سابق أعلنت أمازون مصر عن حملة تخفيضات العيد، وتتضمن عشرات الآلاف من العروض على أكثر من 30 نوع من المنتجات.

وتستمر العروض في الفترة من 12 إلى 18 أبريل، وتشمل خصومات تصل إلى 50% على مجموعة واسعة من المنتجات، منها الملابس، ومنتجات الجمال والعطور، والإلكترونيات، وأدوات المطبخ والمنزل، والألعاب، والمواد الغذائية، وحتى الكحك المصري وغيرهم.

وكانت شركة ماستركارد وبرنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة، قد أعلنا عن تعاونهما مع أمازون مصر لتوفير وجبات مدرسية تصل الى مليون وجبه خلال شهر رمضان.