عمر الطيبي: «ذا لاند ديفلوبر» ملتزمة بعقودها دون تعديل أو ربط أسعار الوحدات بالدولار


الاربعاء 12 ابريل 2023 | 03:11 صباحاً
عمر الطيبي الرئيس التنفيذي لقطاع التشغيل بـ «ذا لاند ديفلوبر»
عمر الطيبي الرئيس التنفيذي لقطاع التشغيل بـ «ذا لاند ديفلوبر»
العقــارية

أكد المهندس عمر الطيبي، الرئيس التنفيذي لقطاع التشغيل بـ «ذا لاند ديفلوبر»، على التزام الشركة بالعقود المبرمة بالجنيه المصري دون تعديل أو ربط لسعر بيع الوحدات بالدولار.

وأضاف الطيبي، خلال تصريحات خاصة لـ «الجريدة العقارية»، أن الوحدات الفندقية الساحلية سواء في الساحل الشمالي أو العين السخنة ستعمل على تنشيط السوق خلال المرحلة المقبلة، منوها إلى أن الطلب يزيد على تلك الوحدات من عملاء القطاع العقاري في الوقت الحالي.

زيادة الطلب على الوحدات الفندقية ينعش السوق العقاري

وأشار رئيس قطاع التشغيل بـ «ذا لاند ديفلوبر» إلى أن تنشيط قطاع السياحة ينعكس إيجابيا على الطلب على الوحدات الفندقية في الساحل الشمالي والبحر الأحمر، متابعا: «ومن الملاحظ أن القطاع السياحي في مصر بدأ في النمو في الأونة الأخيرة خاصة خلال الـ 3 الشهور الماضية التي شهدت نمو بحوالي 5 مليون سائح».

وأردف المهندس عمر الطيبي أن وحدات الـ «سكند هوم» أصبحت مطلوبة، خصوصا أن عائدها الاستثماري جيد للعميل، مشيرا إلى أنها أصبحت تتخطى كونها وحدات لمجرد الترفيه، مضيفا أنه لا يمكن لأحد أن يتوقع اتجاهات السوق العقاري في ظل المتغيرات الاقتصادية واستمرار التحديات خلال الفترة الراهنة التي تختلف عن سابقتها من تحديات وأزمات.