فولسبورج الألماني يعلن رحيل مرموش عن الفريق بنهاية الموسم الجاري


الثلاثاء 11 ابريل 2023 | 04:48 مساءً
عمر موموش
عمر موموش
العقارية

بعد فترة من الجدل حول مستقبل مع الفريق، أعلن نادى فولفسبورج الألمانى، اليوم الثلاثاء، رحيل الدولى المصرى عمر مرموش بشكل رسمي، عن صفوف الفريق، وذلك بعد نهاية عقده بنهاية الموسم الجارى 2022-2023.

مرموش يرحل عن فولفسبورج

وقال نادى فولفسبورج فى بيان الصادر عبر موقعه الرسمى، إن مرموش سيغادر الفريق الألماني عندما ينتهي عقده في 30 يونيو من هذا العام، حيث لم يتوصل الطرفان إلى إتفاق يقضى بتجديد عقده.

وتابع البيان: "سيغادر مرموش النادي بعد ست سنوات، نود أن نشكره على التزامه ونتمنى لعمر مرموش كل التوفيق في مسيرته المستقبلية، سواء في الرياضة أو في الحياة الخاصة".

يأتي ذلك بعدما كانت تقارير صحفية ألمانية، قد كشفت مؤخرا أن الدولي المصري عمر مرموش لاعب فريق فولفسبورج أنهي كافة التفاصيل المتعلقة بانتقاله إلى حامل لقب الدوري الأوروبي فريق آينتراخت فرانكفورت.

وبحسب ما ذكره موقع "سبورت 1" الألماني، فقد خضع اللاعب المصري للفحوصات الطبية بالفعل فى فرانكفورت، تمهيدا لانتقاله المجاني للنادي فى الصيف.

وينتهي عقد الجناح المصري بعد انتهاء الموسم الجاري، وفي غضون ذلك، لم يعد مدرب الفريق نيكو كوفاتش يتوقع بقاء مهاجمه مع الفريق حيث قال في تصريحات: "شعوري هو أنه من المحتمل أن يرحل، أتمنى لو كنت مخطئا".