رحيل الفنانة شيرين الطحان بعد صراع مع السرطان


الجمعة 07 ابريل 2023 | 05:02 صباحاً
شيرين الطحان
شيرين الطحان
العقــارية

نعت نقابة المهن التمثيلية الفنانة شيرين الطحان، التي رحلت عن عالمنا بعد صراع طويل مع مرض السرطان وتدهور حالتها الصحية مؤخرا.

ونشرت نقابة المهن التمثيلية عبر «فيس بوك»: «تنعي نقابة المهن التمثيلية، ببالغ الحزن والأسى، الفنانة والإعلامية شيرين الطحان، وتتقدم النقابة بخالص التعازي لأسرة الراحلة، داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يلهم أهلها الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا اليه راجعون».

وأعلن الفنان منير مكرم، وفاة الفنانة شيرين الطحان، بعد صراع طويل مع المرض، وتقام الجنازة اليوم بعد صلاة الجمعة من مسجد فاطمة الشربتلي بالتجمع.

مرض شيرين الطحان

قضت شيرين الطحان 30 يومًا في المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية شديدة الشهر الماضي، استدعت نقلها إلى غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة بسبب مشاكل في القلب والرئة ومكونات الدم والبوتاسيوم، ومع مرور الوقت تدهورت حالتها الصحية بشكل كبير.

وكانت نقابة المهن التمثيلية قد أعلنت استجابة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لطلب النقابة في علاج الفنانة والإعلامية الكبيرة شيرين الطحان على نفقة الشركة، وقدمت نقابة الممثلين الشكر للشركة المتحدة في بيان أصدره الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية قال فيه: تتقدم نقابة المهن التمثيلية بخالص الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على استجابتها لطلب نقابة المهن التمثيلية في علاج الفنانة والإعلامية الكبيرة شيرين الطحان على نفقة الشركة، وفقنا الله لما فيه الخير لكم دائما".