«الكيلو نزل 45 جنيه».. انخفاض كبير في أسعار البانيه اليوم بالأسواق


الثلاثاء 04 ابريل 2023 | 11:29 صباحاً
سعر كيلو البانيه اليوم
سعر كيلو البانيه اليوم
العقارية

شهدت أسعار الفراخ البيضاء اليوم الثلاثاء 4 إبريل 2023 انخفاض في البورصة والأسواق الشعبية، بالمقارنة بأسعار أمس الإثنين، كما هبط سعر الفراخ الساسو والبلدي بقيمة 3 جنيهات في الكيلو.

أسعار الفراخ البيضاء اليوم 

انخفض سعر الفراخ البيضاء صباح اليوم في مزارع الدواجن ليباع الكيلو بـ 62 جنيهًا، ويصل إلى المستهلك ب 75 جنيهًا للكيلو في المحلات، ويذكر أن سعر كيلو الفراخ الأبيض يختلف من منطقة سكنية إلى أخري حسب كل تاجر.

أسعار الفراخ البلدي اليوم 

تراجع سعر الفراخ البلدي صباح اليوم في المزارع بقيمة 3 جنيهات في الكيلو ليباع حاليًا بـ 106 جنيهات، ويصل إلى 115 جنيهًا إلى المستهلك في الأسواق التجارية.

أسعار الفراخ الساسو اليوم 

هبط صباح اليوم سعر الفراخ الساسو الحمراء إلى 99 جنيهًا في المزارع، ليباع حاليًا للمستهلك بسعر 108 جنيهات للكيلو في المحلات التجارية.

أسعار الفراخ الأمهات اليوم

استقر صباح اليوم سعركيلو الفراخ الأمهات في مزارع الدواجن عند 55 جنيهًا، ويصل إلى 65 جنيهًاللمستهلك في المحلات الشعبية.

أسعار الفراخ البرازيلي المجمدة اليوم

سجل سعر الفراخ البرازيلي اليوم ارتفاعا جديدا بقيمة 20 جنيها في المحلات المصرية، لتباع الفرخة الواحدة بـ 85 جنيها بدلًا من 65 جنيهًا، داخل الجمعيات الاستهلاكية ومنافذ أهلا رمضان التابعة لوزارة التموين.

أسعار كيلو البانيه اليوم 

استقر صباح اليوم سعر كيلو فراخ البانيه بعد الانخفاض الكبير طوال الأيام الماضية في المحلات ليباع حاليا بسعر يتراوح بين 155 و165 جنيهًا للكيلو، بينما تراجع كيلو الشيش طاووق عند سعر 154 جنيهًا.

سعر أوراك الفراخ اليوم

شهد سعر كيلو أوراك الفراح استقرارًا أيضا في المحلات التجارية لتباع حاليًا بسعر 76 جنيهًا، ووصل سعر كيلو أجنحة الفراخ إلى 58 جنيهًا للكيلو.

سعر كرتونة البيض الأحمر اليوم

تراجع صباح اليوم سعر كرتونة البيض الأحمر في مزارع التبيض عند 104 جنيهات، وتصل 114 جنيهًا إلى المواطن المستهلك في المحلات التجارية.

سعر كرتونة البيض الأبيض اليوم

هبط أيضا سعر كرتونة البيض الأبيض إلى 96 جنيهًا في المزارع، على أن تباع بـ 107 جنيهات للمواطن المستهلك في المحلات التجارية.

سعر كرتونة البيض البلدي

انخفض سعر كرتونة البيض البلدي صباح اليوم إلى 109 جنيهات، وتباع بـ 118 جنيهًا إلى المواطن المستهلك في المحلات الشعبية.