مطار مرسى علم الدولي يستقبل رحلات سياحية من التشيك وإيطاليا وألمانيا وبولندا


الاثنين 03 ابريل 2023 | 05:00 صباحاً
مطار مرسى علم
مطار مرسى علم
العقــارية

يستقبل مطار مرسى علم الدولي اليوم الإثنين، 5 رحلات رحلة طيران دولي تصل من دول أوروبية ضمن 129 رحلة طيران يستقبلها المطار بداية من أول أمس السبت حتى نهاية الأسبوع، حيث يتم تسهيل إجراءات الوصول للسياح الوافدين حتى وصولهم للفنادق مقر إقامتهم.

وتبين من جدول رحلات الطيران المقرر أن تصل اليوم رحلتين من المطارات الإيطالية بينهم رحلة من مطار ميلانو، ورحلة من العاصمة التشيكية براغ، وأخرى من إحدى المطارات الألمانية المختلفة، كذلك رحلة داخلية تصل من مطار القاهرة الدولى لمرسى علم.

وأظهر الجدول أن الرحلات تصل من 11 دولة أوروبية فى مقدمتها التشيك وألمانيا، وارتفعت معدلات الوصول خلال الأسبوع 10 رحلات عن الأسبوع الماضي.

وتقوم السلطات المختصة بمطار مرسى علم الدولي، بالتنسيق مع بعضها البعض لعملية إنهاء إجراءات الوصول للسياح وتطبيق الإجراءات الأمنية وكذلك الصحية عليهم بطريق سريعة حتى يتم نقلهم للفنادق مقر إقامتهم للاستمتاع بإجازاتهم على شواطئ البحر الأحمر.

يذكر أن مدينة مرسى علم، هى مدينة مفضلة عند أغلب الأوروبيين لقضاء إجازاتهم فيها خاصة الإيطاليين، حيث أن أغلب السياح الإيطاليين لم ينقطعوا عن زيارتها طوال العام.