نقابة الأطباء: تقديم الدعم المالي لأسر الأعضاء بقيمة 415 ألف جنيه


السبت 01 ابريل 2023 | 05:20 مساءً
نقابة الأطباء
نقابة الأطباء
العقارية

أعلنت اللجنة الإجتماعية بنقابة الأطباء عن الأنشطة التي قدمتها خلال شهر مارس الماضي في نواحي الدعم الاجتماعي للأطباء وأسرهم بإجمالي مبلغ أربعمائة وخمسة عشر وخمسمائة وخمسة عشر جنيهًا 415515 جنيها.

قالت الدكتورة إيمان سلامة عضو مجلس نقابة الأطباء ومقرر اللجنة الاجتماعية أن أحد أهم أنشطة اللجنة الاجتماعية المستمرة هي تقديم مختلف أشكال الدعم للأطباء وأسرهم في الأزمات ومنها تقديم الدعم المادي للعلاج والدراسة لأبناء الأطباء وحالات الوفاة الكارثية وبالأخص لشباب الأطباء.

نقابة الأطباء 

وأعلنت الدكتورة إيمان سلامة أن اللجنة قدمت دعمًا ماليا لأسر اثنين من الأطباء شهداء كورونا بقيمة عشرون ألف( 20000) جنيه، كما قدمت اللجنة الاجتماعية دعمًا ماليا للمساعدة في دراسة أبناء الأطباء خلال شهر مارس بقيمة مبلغ 244 ألف(244000) جنيه لعدد 65 من أسر الاطباء، وبالنسبة للدعم العلاجي قدمت اللجنة الاجتماعية في شهر مارس الماضي مبلغ وقدره مائة واحد وخمسون الف وخمسمائة وخمسة عشر جنيه 151515 جنيه دعما ماديًا للعلاج استفاد منها 31 فرد.

وأضافت الدكتورة إيمان سلامة عضو مجلس نقابة الأطباء ومقرر اللجنة الاجتماعية أن موارد اللجنة الاجتماعية التي يتم تقديم الدعم من خلالها للأطباء وأسرهم، هي من تبرعات الأطباء ومما يخصصه مجلس النقابة العامة للأطباء من الرسوم المقررة عن خدمات النقابة العامة للأطباء.