رؤية للتطوير العقارى توقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع إيس محرم باخوم


الاثنين 27 مارس 2023 | 10:53 صباحاً
رؤية للتطوير العقارى
رؤية للتطوير العقارى
اشرف العمدة

أبرمت شركة رؤية للتطوير العقاري شراكة مع بيت الخبرة إيس محرم باخوم للاستشارات الهندسية كشريك استراتيجى لضمان أعلى مستويات الجودة وتحقيق أعلى المعايير لجميع مشاريع شركة رؤية للتطوير العقاري.

‎ستقوم باخوم من خلال الاتفاقية بإدارة مشروعات رؤية للتطوير العقاري بحجم استثمارات 18مليار جنيه في العديد من المواقع كـ  الساحل الشمالى والعين السخنة والقاهرة الجديدة، ومحفظة الأراضى الجارى تطويرها بمساحة 3.2 مليون متر مربع.  

ومن المتوقع أن تظهر بوادر هذا التعاون في المشاريع التي سيتم الانتهاء منها وتسليمها للعملاء الجدد ابتداءً من الربع الثاني من عام 2023 و طبقاً للجداول الزمنية.

‎ وقد أعرب المهندس محمد عادل، الرئيس التنفيذي لشركة رؤية للتطوير العقاري عن أهمية هذه الشراكة في دعم و تعزيز مشاريع الشركة، وذلك لما تتمتع به شركة محرم باخوم من خبرة دولية تؤهلها لتقديم الدعم لرؤية وخطط الشركة الطموحة من خلال تطوير عمليات التشغيل والالتزام بالمواصفات العالمية في التصميم والتنفيذ .

‎ومن جانبه صرح المهندس محمد الجزولي مدير تطوير الأعمال الإقليمي في محرم باخوم عن أمله في دعم سبل التعاون مع رؤية للتطوير العقاري من خلال شراكة طويلة الأمد و فريق عمل قوي ومتكامل لخدمة السوق العقاري المصري على جميع الأصعدة ، بما في ذلك التصميمات الهندسية والمعمارية .

‎تأسست شركة رؤية للتطوير العقاري في عام 2007 ، و تتوزع مشاريعها في مواقع رئيسية في جميع أنحاء مصر ، بما في ذلك تلال الساحل الشمالي والعين السخنة، بالإضافة إلى مشروع ستون بارك وهيلز في القاهرة الجديدة، حوالي 5.7 مليون متر مربع من هذه المشاريع قيد التطوير، مع ما يقرب من 3.1 مليون متر مربع من الأراضي التي سيتم تطويرها.