محمود طاهر: مشروع تايكون تاور ضمن المشروعات التى مثلت مصر بمعرض MIPIM العالمي


الاحد 26 مارس 2023 | 01:37 مساءً
محمود طاهر
محمود طاهر
العقارية

قال المهندس محمود طاهر نائب رئيس مجلس إدارة شركة النيل، إن مشروع تايكون تاور ضمن المشروعات التى مثلت مصر بمعرض MIPIM العالمي، خاصة وأن المشاركة المصرية تستهدف التسويق للنهضة العمرانية الشاملة لجذب الاستثمارات الأجنبية للقطاع العقاري باعتباره، موضحًا أن المعرض يضم جميع القطاعات المرتبطة بالسوق العقاري ويعرض أكبر عدد من مشاريع التطوير العقاري ومصادر رأس المال في جميع أنحاء العالم. وتبلغ منطقة العرض حوالي 20ألف متر مربع، كما يضم المعرض عدد من الحلقات النقاشية وورش العمل لتبادل الخبرات في المجال العقاري والتكنولوجيا والتطوير.

وأكد نائب رئيس مجلس الإدارة أن شركة النيل للتطوير العقاري من أكبر المطورين العقاريين بالعاصمة الإدارية الجديدة حيث تمتلك مشروعين من أهم المشروعات بمنطقة الداون تاون على شريط الأبراج السياحية وأبرزهم هو مشروع نايل بيزنس سيتي أعلى مدينة رأسية بطول 233مترًا، وتم مؤخراً إطلاق البرج الإداري ونايل سيتي سنتر المركز التجاري بالمشروع.

وكشف أن شركة النيل للتطوير العقاري حصلت رسميًا على أول رخصة نهائية لمشروع ناطحة سحاب في العاصمة الإدارية، كما نجحت في تنفيذ أكبر لبشة خرسانية من نوعها بمقدار 10 آلاف متر مكعب من الخرسانة المسلحة وتلتها عملية صبة ماراثونية للأعمدة الخرسانية ليكتب المشروع واقعًا ملموسًا جديدًا، وهو ما يعلن دخول مصر عصر ناطحات السحاب العملاقة.