أعلنت إحدى الشركات في سويسرا عن حاجتها لموظفين يتحدثون اللغة العربية، لشغل وظيفة "مساعد تنفيذي، والعمل من مقر الشركة بجينف، موضحة أنه يمكن لكل متحدثي اللغة العربية من جميع أنحاء العالم التقديم على الوظيفة.
وظائف اللغة العربية في سويسرا
حرصًا من الجريدة "العقارية" على توفير التغطية الخدمية الشاملة لقرائها، ننشر لكم تفاصيل الوظيفة المطلوبة في سويسرا لمتحدثي اللغة العربية.
مهام الوظيفة
1- تنظيم ومراقبة المواعيد وجدول الأعمال والوفود الرسمية الزائرة.
2- ترتيب اجتماعات مع المسؤولين في البلد المضيف وإعداد جميع الوثائق اللازمة والأوراق ذات الصلة.
3- إعداد قوائم المشاهير والمناسبات الوطنية للدولة المضيفة وإرسال الدعوات والتهنئة والتعازي في الوقت المناسب.
4- تنسيق الاجتماعات والزيارات الداخلية والخارجية والاحتياطات اللوجستية والأمنية بالتنسيق مع الجهات المسؤولة داخل الشركة وخارجها.
5- تنظيم الاحتياجات وتجهيز القاعات لعقد الاجتماعات والمناسبات.
6- حضور وتوثيق مثل هذه الفعاليات وإعداد محاضر الاجتماعات إذا لزم الأمر.
7- إعداد المراسلات والتقارير والمذكرات وترجمتها إذا لزم الأمر.
8- استلام وإرسال البريد اليومي واتباع تعليماته الخاصة بإحالة هذه الرسائل إلى الجهات المعنية.
مزايا الوظيفة:
1- وظيفة دائمة.
2- سيتم تفضيل المتقدمين الذين يجيدون اللغة العربية.
3- المساعدة في الحصول على تأشيرة عمل في سويسرا.
4- راتب مغري.
5- تأمين صحي.
6- تطوير الموظفين والتعلم.
7- بدل إقامة شهري.
شروط الوظيفة:
1- إجادة اللغتين العربية والإنجليزية كتابة وتحدثا.
2- العمل بشكل تعاوني ضمن فريق العمل من خلال تبادل المعرفة والمعلومات.
3- إنشاء وتطوير علاقات مهنية فعالة وإيجابية مع الآخرين، داخليًا وخارجيًا.
4- تتكيف بسهولة مع المواقف الجديدة وطريقة العمل عند الحاجة.
كيفية التقديم:
يمكن التقديم على الوظيفة ووظائف أخرى من "هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا"