مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2023.. "الكبير أوي واللعبة ورشيد" أبرزها


الخميس 23 مارس 2023 | 11:04 صباحاً
مسلسلات رمضان
مسلسلات رمضان
العقارية

بدأت القنوات الفضائية، إعلان خريطتها لعرض مسلسلات رمضان 2023، بعد أن طرحت الشركات المنتجة البوسترات والبروموهات الدعائية لكل مسلسل.

مواعيد عرض مسلسلات

-مسلسل "اللعبة 3- اللعب مع الكبار"، على شاشة قناة mbc مصر، في تمام الساعة 11 مساءً.

- مسلسل "رشيد" بطولة الفنانة ريهام عبد الغفور والفنان محمد ممدوح ومن المقرر عرضه في تمام الساعة التاسعة مساءًا.

-  مسلسل "جعفر العمدة" على شاشة dmc في تمام العاشرة والربع مساء

- تعرض قناة ON مسلسل "الكبير أوي 7" في تمام الساعة السادسة والربع، على أن تكون الإعادة في تمام الثانية عشر والنصف صباحا. 

- مسلسل "ضرب نار" بطولة النجمة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي والمقرر عرضه بالساعة العاشرة مساءً والإعادة في تمام الساعة 1:45 و8:45 صباحاً، عبر ontv. 

- "الكتيبة 101" والذي يشارك ببطولته النجمين عمرو يوسف وآسر ياسين والمقرر عرضه في تمام الساعة التاسعة إلا ربع والإعادة الساعة 3:00 و10:00 صباحاً، عبر ontv. 

- "سره الباتع" ويقوم ببطولته الفنان أحمد فهمي ويشاركه البطولة ريم مصطفي، عمرو عبد الجليل، أحمد وفيق والمقرر عرضه في تمام السابعة والنصف مساءً والإعادة في تمام الساعة السادسة والربع صباحاً والحادية عشر والربع صباحاً، عبر ontv. 

- مسلسل "جميلة" والذي تقوم ببطولته الفنانة ريهام حجاج والمقرر عرضه في تمام الساعة الحادية عشر مساءً والإعادة الساعة الخامسة صباحاً، عبر ontv. 

- تعرض منصة شاهد عدد من المسلسلات "مجانا" طوال شهر رمضان من بينها مسلسل "المداح" و"الهرشة السابعة" و"رشيد"

- مسلسل "١٠٠٠ حمدالله ع السلامة" يعرض على شاشة cbc في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا، بينما يعاد الساعة ١١ مساء، والإعادة الثانية السادسة والربع صباحا، والإعادة الأخيرة العاشرة إلا ربع صباحا

- مسلسل "رسالة الإمام" يعرض مسلسل رسالة الإمام يوميا على شاشة الحياة في تمام الحادية عشر إلا الربع مساء ويعاد في تمام التاسعة والربع صباحا

مسلسل "ستهم" يبدأ عرض مسلسل "ستهم" اليوم في تمام الحادية عشر مساء على قناة 

- يعرض مسلسل "ليلة السقوط" للنجم طارق لطفي على عدد من القنوات عبر قنوات روتانا دراما، وزاكروس العراقية ، واللبنانية LBC 

مسلسلات دي إم سي 

- مسلسل "رسالة الإمام" في تمام السادسة والنصف مساء، عن سيرة الإمام محمد بن إدريس الشافعي، بطولة: خالد النبوي، أروى جودة، نضال الشافعي

-  المسلسل الكوميدي "الصفارة" في تمام الثامنة إلا الربع، بطولة: أحمد أمين، حاتم صلاح، طه دسوقي.

* في النصف الثاني من شهر رمضان تعرض القناة مسلسل "تحت الوصاية" في تمام الثامنة إلا الربع، بطولة: منى زكي، دياب، نهى عابدين، خالد كمال.

-  مسلسل "سوق الكانتو" في تمام الساعة التاسعة مساء، وتدور أحداثه في مطلع العشرينات من القرن الماضي، بطولة: أمير كرارة، مي عز الدين، فتحي عبدالوهاب.

-  "جعفر العمدة" في تمام الساعة العاشرة والربع مساء، بطولة: محمد رمضان، مي كساب، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، منة فضالي، عصام السقا.

- مسلسل "علاقة مشروعة" فيعرض في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساء، بطولة: ياسر جلال، داليا مصطفى، مي عمر، مراد مكرم.