استلام فوري.. احصل على وحدة سكنية كاملة التشطيب أكبر من 100 متر وادفع 50 ألف جنيه


ادفع 50 ألف جنيه.. امتلك شقة متشطبة على المفتاح واستلم فوري

الاربعاء 22 مارس 2023 | 05:54 مساءً
شقة تمليك على المفتاح
شقة تمليك على المفتاح
العقارية

تستعد وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، ممثلة في صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، لطرح إعلان شقق الإسكان الحر خلال الفترة المقبلة.

شقق الإسكان الحر

وخلال أيام سوف يعلن صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، تفاصيل الطرح الجديد لشقق الإسكان الحر، حيث يمكن التقدم لحجز شقق الإسكان الحر عن طريق الموقع الإلكتروني لصندوق الإسكان الإجتماعي، ويكون التخصيص بأسبقية الحجز.

وتسائل عدد كبير من المواطنين عن أسعار شقق الإسكان الحر المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد إعلان وزارة الإسكان أن الحجز سيكون دون شروط، مشيرة إلى أن الوحدات غير مدعومة من الدولة وستكون بالأسعار الحرة.

مساحات شقق سكن لكل المصريين 4

تتنوع مساحات شقق مشروع سكن لكل المصريين 4 وتبدأ من 75 مترًا مربعًا وتصل إلى 127 مترًا مربعًا.

فيمكن أن تكون الشقة من غرفتين إلى ثلاثة غرف حسب المساحة.

كراسة شروط سكن لكل المصريين 4

كراسة شروط سكن لكل المصريين 2023 متاحة إلكترونيا على الموقع الإلكتروني لصندوق الإسكان الاجتماعي، على أن يكون التخصيص بأسبقية الحجز إلكترونيًا، موضحة أنه سوف يتم تطبيق نظام الأولوية، حيث تكون الأولوية في حجز الوحدات للعملاء المتقدمين سابقًا بإعلانات الصندوق على نفس المدن المطروحة بالإعلان الحالي، بشرط عدم سحب مبلغ مقدم جدية الحجز السابق وعدم التخصيص والاستفادة بوحدة سكنية في الإعلانات السابقة.

مواعيد حجز شقق سكن لكل المصريين 4

يبدأ التسجيل إلكترونيا والحجز لمشروع سكن لكل المصريين 2023 وسداد مقدم جدية الحجز خلال الفترة من الأحد 26 مارس 2023 وحتى الخميس 13 أبريل 2023، على أن يتم فتح باب حجز الوحدات إلكترونيًا خلال الفترة من الأحد 30 أبريل وحتى الخميس 4 مايو 2023.

أسعار شقق سكن لكل المصريين 2023

تبدأ أسعار الشقق والوحدات السكنية في سكن لكل المصريين 4 من 400 ألف جنيه وتتنوع الأسعار حسب المساحة والمدينة التي بها المشروع، ويتم سداد 50 ألف جنيه جدية حجز بالإضافة إلى 500 جنيه مصاريف إدارية لا تسترد.

الأوراق المطلوبة لحجز شقق الإسكان الحر

وطبقًا لوزارة الإسكان، فإن الأوراق المطلوبة لحجز شقق الإسكان الحر، فتتمثل في الأتي:

1- صورة بطاقة الزوج والزوجة

2- شهادة الدخل الشهري.