إعلان عاجل من السعودية بشأن مواعيد العمل في رمضان


الثلاثاء 21 مارس 2023 | 09:36 مساءً
السعودية
السعودية
العقارية

أعلنت وكالة الأحوال المدنية التابعة لوزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية، اليوم الثلاثاء، مواعيد تقديم خدماتها للمستفيدين الحاصلين على مواعيد من منصة وزارة الداخلية الإلكترونية “أبشر”، في الفترة المسائية خلال شهر رمضان المبارك.

وأوضحت أن مكاتبها ستقدم الخدمة المسائية للمواطنين والمواطنات من الأحد إلى الخميس، وذلك من الساعة التاسعة مساءً حتى الواحدة صباحًا، مشيرةً إلى أنه يمكن الاطلاع على المكاتب وحجز موعد للمراجعة من خلال نظام المواعيد في منصة “أبشر”.

وفي وقت سابق من اليوم، أعلن الديوان الملكي السعودي، أن المحكمة العليا السعودية أعلنت أن الخميس القادم هو غرة شهر رمضان المبارك.

وأضاف الديوان الملكي، في بيان له، أن المحكمة العليا أقرت بأن يوم غد الأربعاء هو المكمل للثلاثين من شهر شعبان والخميس غرة شهر رمضان 1444 هـ .

وكان قد أعلن مرصد تمير في المملكة العربية السعودية، اليوم الثلاثاء، عدم ثبوت رؤية هلال شهر رمضان اليوم، لافتا إلى أنه تعذر رؤية هلال شهر رمضان في مرصدي سدير و تمير، وفقا للعربية.

وأعلن المرصد السعودي أن يوم غد الأربعاء المكمل لشهر شعبان بعد استحالة رؤية هلال شهر رمضان عند غروب الشمس اليوم الثلاثاء، لأن الهلال سيولد بعد الغروب عند الساعة الـ 8:25 مساءً.