جوجل يحتفل بعيد الأم.. هدية ست الحبايب تبدأ من 10 جنيهات


الثلاثاء 21 مارس 2023 | 12:26 مساءً
هدايا عيد الأم
هدايا عيد الأم
العقارية

يحتفل محرك البحث العملاق جوجل، اليوم الثلاثاء 21 مارس 2023، بعيد الأم الموافق اليوم من كل عام، من خلال جعل متصفح الموقع يرسل كرت جرافيك معايدة إلى الأمهات من خلال النقر على الواجهة الرئيسية لأشهر متصفح على شبكة الإنترنت.

هدايا عيد الأم

وتحتفل غالبية الدول العربية ومن بينهم مصر، اليوم الثلاثاء 21 مارس 2023 من كل عام بعيد الأم، وهي مناسبة مميزة بالنسبة للجميع لإظهار تقديرنا لدور الأم في بناء الأسرة.

هدايا عيد الأم

وحرصًا من جريدة وموقع «العقارية» على توفير التغطية الخدمية الشاملة لقُرائها، ننشر لكم أفكار حول الهدايا التي يمكن لكم تقديمها اليوم للأمهات بمناسبة عيد الأم.

هدايا عيد الأم

1- كارت تهنئة بمناسبة عيد الأم  مكتوب عليها كل سنة وانتي طيبة يا أمي، يمكن شرائها من أحد محلات الهدايا وهي لا تتجاوز سوء 10 جنيهات.

2 - كوبًا حراريًا لحفظ المشروبات الساخنة، مكتوب عليه بحبك يا أمي، يمكن شرائها من أحد محلات الهدايا وهي لا تتجاوز سوء 50 جنيه.

اقرأ أيضًا: بمناسبة عيد الأم.. هيئة الدواء المصرية توجه تحذيرات ونصائح إلى السيدات والأمهات

3- يمكنك شراء المكياج وأدوات التجميل بمناسبة عيد الأم في حدود 300 جنيه.

4- تولي النساء اهتمامها بالعناية بالبشرة والشعر، فبإمكانك أن تختار أي من المنتجات المناسبة لبشرة ونوع شعر والدتك، بمناسبة عيد الأم وبتكلفة لا تتجاوز 500 جنيه.

6- يتزامن يوم عيد الأم مع اقتراب حلول شهر رمضان الكريم؛ لذا ستكون فكرة رائعة أن تُحضر لوالدتك عباءة وفق ذوقها، كما يمكن أيضًا شراء مفرش مخصص لرمضان.

7- يمكنك شراء ملابس لوالدتك في يوم عيد الأم أو حقيبة يد أو حذاء في حدود 300 جنيه.

8 - يمكنك الاكتفاء بتزيين باب الأم في عيد الأم بأشرطة وعلامات خاصة، وأكاليل من الزهور لا تتجاوز 100 جنيهًا.

9 - يمكن تسجيل اغنية بصوتك بمناسبة عيد الأم وارسالها لوالدتك.

10 - يمكنك اختيار بعض الأدوات المنزلية البسيطة، وتقديمها كهدية لوالدتك في عيد الأم.