بدءًا من اليوم.. سحب وتقديم الملفات للمتقدمين لوظيفة معاون من جامعة طنطا (التفاصيل)


الثلاثاء 21 مارس 2023 | 11:42 صباحاً
النيابة الإدارية
النيابة الإدارية
العقارية

أعلنت النيابة الإدارية سحب وتقديم الملفات للمتقدمين لوظيفة معاون نيابة من خريجي كلية الحقوق بجامعة طنطا وخريجي أزهر تفهنا، من دفعة 2022، بدءًا من اليوم الثلاثاء، على أن تكون الأوراق مستوفاة جميع الشروط والطلبات على الموقع الإلكتروني، بمقر النيابة الإدارية في ميدان النجدة بمدينة 6 أكتوبر من التاسعة صباحًا، وحتى الثانية والنصف عصرًا، على أن ينتهى التقديم في 28 من الشهر الجاري.

وظيفة معاون نيابة من جامعة طنطا

كانت هيئة النيابة قد حددت موعد التسجيل من خلال موقعها الإلكتروني، بداية من 27 فبراير الماضى وحتى 5 من شهر مارس، كما مدت موعد التقديم إلكترونيًا يوما إضافيا، ويتم إدخال البيانات المطلوبة بشكل صحيح ودقيق ثم طباعتها بالكامل من خلال الموقع، عقب الانتهاء من إدخال البيانات.

سحب وتقديم مستندات وظيفة معاون نيابة

تسحب وتقدم الملفات مستوفية المستندات المطلوبة على الموقع الإلكتروني من 11 مارس وحتى 28 من ذات الشهر، وذلك بمقر النيابة الإدارية في ميدان النجدة بمدينة 6 أكتوبر من التاسعة صباحا وحتى الثانية والنصف عصرا.

الإعلان عن المواعيد المخصصة لكل جامعة

سيتم الإعلان عن المواعيد المخصصة لكل جامعة على الموقع الإلكتروني للنيابة الإدارية، www.ap.gov.eg .

شروط سحب ملف التعيين

يشترط لسحب ملف التعيين، إحضار وثيقة تعارف التي تم طباعتها عبر موقع الهيئة الإلكتروني 5 نسخ، وإحضار جميع المستندات المطلوبة والمبينة على الموقع الإلكتروني.

ويراعي الالتزام بالشروط والتنبيهات المنشورة على الموقع الإلكتروني واتباع الخطوات والإرشادات بدقة حتى يتم تسجيل البيانات بصورة صحيحة، ولن يلتفت الى الطلبات السابقة علي هذا الإعلان أو التي ترد بعد الميعاد المحدد أو الطلبات غير المستوفية للشروط والمستندات اللازمة.