وظائف بنك الإسكندرية، أعلن بنك الإسكندرية عن حاجته لموظفين ممن يتوفر لديهم الشغف الحقيقي بالخدمات المصرفية، بشرط أن يمتلك المتقدم العديد من المهارات مثل «الاتصال والكتابة الجيدة».
وظائف بنك الإسكندرية
حرصًا من موقع وجريدة «العقارية» على توفير التغطية الخدمية الشاملة لقرائها، ننشر لكم تفاصيل وظائف بنك الإسكندرية، والتخصصات والشروط المطلوبة.
مهام الوظيفية في بنك الإسكندرية
1- الرد على الاستفسارات القانونية عبر البريد الإلكتروني الواردة من الفروع أو أي إدارات أخرى.
2 - حضور الاجتماعات واللجان مع شركاء الأعمال في قطاع التجزئة لتسهيل جميع أمورهم وفق القوانين السائدة.
3 - مراجعة الصياغة القانونية للردود على الشكاوى وإرسالها إلى مكتب حماية حقوق العملاء.
4- مراجعة / إعداد / صياغة / تعديل صيغة الطلبات.
5- مراجعة الأحكام والشروط للحملات.
اقرأ أيضًا: وظائف خالية بوزارة التربية والتعليم.. التفاصيل والشروط ورابط التقديم
6 - صياغة ومراجعة الخطابات الرسمية للجهات المخولة الداخلية والخارجية.
7 - مراجعة / إعداد / صياغة / تعديل صيغة العقود والبروتوكولات.
8- مراجعة جميع السياسات والإجراءات في البنك.
9 - المشاركة في تدريب الموظفين الجدد بالفروع.
10 - البحث في التشريعات والأنظمة الجديدة.
11 - مراجعة وتوجيه التحديثات القانونية الجديدة إلى الإدارات والفروع المختصة للاطلاع على مستجدات التشريعات.
12- المشاركة مع جميع الفريق القانوني في إعداد / مراجعة وتحديث الأسئلة القانونية المتكررة (FAQs) وإجاباتها لتتماشى مع التشريعات المحدثة والجديدة.
المؤهلات والمهارات الوظيفية
1- خبرة لا تقل عن 7-10 سنوات.
2- محام ثنائي اللغة.
3- مهارات الاتصال الجيد.
4- مهارات الكتابة الجيدة.
5- مهارات العرض الجيد.
6- مهارات تحليلية وإعداد تقارير جيدة.
يمكنم التقديم على الوظيفة من خلال هذا الرابط هنــــــــــــــــــــــــــــــا