منتجع «طويلة».. تحويل جزر البحر الأحمر لأفخم الوجهات السياحية


الاحد 19 مارس 2023 | 12:29 مساءً
العقارية

تنفذ مصر أول مشروع سياحي فاخر بجزيرة «طويلة» بالغردقة، ضمن مخطط تحويل جزر البحر الأحمر لأحد أفخم الوجهات السياحية في العالم، والذي يحتوى علي فندق خمس نجوم يدار بواسطة واحدة من أشهر العلامات التجارية في العالم، ووحدات فندقية داخل البحر ودار سينما ومطاعم وصالات رياضية واماكن للغوص ومحطات طاقه شمسيه وغيره ويعد هذا المشروع الأول من نوعه في مصر الذي يقام علي اعلي مستوي.

مكان ومساحة طويلة

وتقع جزيرة طويلة شمال مدينة الغردقة بالبحر الأحمر، وتبلغ مساحتها 20 كم² تقريباً، وهي تبعد عن منتجع الجونة السياحى 17 كم²، كما تحتوي الجزيرة على شواطئ رملية ومياه زرقاء جميلة جدا لترى كل معالم المياه وروائعها المغمورة تحت سطحها، بالإضافة إلى وجود أسماك الدلافين التي تسبح بجانبك على الشاطئ.

أماكن السكن في طويلة الجونة

يوجد في منتجع طويلة مجموعة من الفيلات والوحدات السكنية المستقلة ذات الأحجام المختلفة التي تتمتع بالواجهة البحرية وبإطلالات على البحيرة الزرقاء الرائعة، كما يوجد بها منطقة لعب للأطفال ومنطقة الشواء ومواقف مغطاة للسيارات.

وترتبط الوحدات السكنية في منتجع طويلة ببعضها البعض بواسطة جسور مميزة،  وتتمتع وحداته جميعها بإطلالات رائعة على بحيرة مالحة مساحتها 18 فدانًا.

مكان الفندق في طويلة 

ويقع الفندق في منتجع طويلة بموقع مثالي على بعد ثلاث دقائق من أبو تيج مارينا ويقع في مركز الجونة الصاخب ولكن بعيدًا عن الازدحام والتكدس، ويتكون الفندق من خمس جزر سكنية متصلة ببعضها البعض من خلال ستة جسور مميزة بإطلالة على بحيرة طويلة وهي بحيرة من 18 فدانًا من مياه البحر.