مدرب الهلال السوداني يتوعد الأهلي قبل مواجهة القاهرة


السبت 18 مارس 2023 | 07:32 مساءً
الأهلي
الأهلي
العقارية

تحدث الكونغولي فلوران إبينيجي، المدير الفني لنادي الهلال السوداني، عن مواجهة فريقه المقبلة أمام النادي الأهلي، وذلك عقب تعادل فريقه مع صن داونز الجنوب إفريقي، بنتيجة 1-1، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

 مدرب الهلال يتوعد الأهلي

وفي تصريحات تليفزيونية عقب المباراة، قال مدرب الهلال: “الهلال قدم مباراة كبيرة أمام صن داونز وليست سهلة على الإطلاق، اليوم واجهنا خصما صعبا للغاية”.

وتابع: “صن داونز نجح في الشوط الثاني، أن يسجل هدف التقدم بعد خطأ من الحارس وقبل نهاية المباراة جاءت لنا فرصة لحسم التأهل من ركلة جزاء ولكن لم نستطع في تسجيلها”.

وأضاف: “صن داونز ليس مثل الفرق الآخرى ومن الصعب اللعب أمامه واللعب أمامه دائما يكون مختلفا”، مستطردا: “لو كنا لعبنا بنفس أسلوبنا كانت الأمور زادت سوءًا وللأسف لم نتأهل والنتيجة في النهاية عادلة”.

وأكمل: “مباراة الهلال أمام الأهلي القادمة صعبة للغاية لأنها ستكون على ميدانه ولكن سنفعل كل ما بوسعنا من أجل التأهل إلى الدور القادم”.

واختتم مدرب الهلال: “سيكون أمرًا سيئًا بالنسبة لفريقي الهلال إذا لم نتأهل وخيبة أمل كبيرة ولكننا سنعمل على حصد الثلاث نقاط”.