مش بتأكل بنزين.. احصل على سيارة سيتروين شبابية بـ 22 ألف جنيه | اعرف بتتباع فين


السبت 18 مارس 2023 | 05:51 مساءً
سيارة سيتروين زد إكس
سيارة سيتروين زد إكس
العقارية

يرغب الكثير من المواطنين في اقتناء سيارة مستعملة، لاسيما في ظل أن السوق المصري للسيارات المستعملة واحدا من أكثر الأسواق الرائجة، والتي تلقى إقبالا كبيرا.

ويعتبر سوق السيارات المستعملة رائجا، في ظل احتوائه على أنواع مختلفة من طرازات السيارات، والتي تتناسب وفقا لأذواق وإمكانيات المواطنين المختلفة.

 

سيارة سيتروين زد إكس

ومن أهم أنواع السيارات، سيارة سيتروين زد إكس موديل 1994، التي تنتمي إلي فئة السيارات الهاتشباك، حيث نالت إعجاب المواطنين المصريين بفضل ما تمتلكه من مميزات ورخص ثمنها، إضافة إلى انخفاض استهلاكها للوقود.

مواصفات سيارة سيتروين زد إكس

وتمتلك سيارة سيتروين زد إكس موديل 1994 محرك سعة 1300 سي سي، حيث تقدم السيارة باللون الأحمر، وقامت السيارة بقطع مسافة تتراوح من 10000 ألف/كم، إلي 19999 ألف/كم، إضافة إلى أنه لا يوجد بالسيارة اى توكيلات بيع.

كما تأتي مقصورة سيارة سيتروين زد إكس موديل 1994 بالعديد من المميزات على غرار ، تكيف، وراديو، وكاسيت، و4 سماعات بالأبواب الأربعة، وزجاج أمامي وخلفي يدوي، مع مساحات إضافية بالأبواب الأمامية للتخزين.

وتشمل سيارة سيتروين زد إكس مساحة إضافية في درج التابلو الأمامي للتخزين، وولاعة سجائر، وطفاية سجائر، وعدادات قياسية للسرعة، وازرعه بالمقود للتحكم في عمل الضوء والإشارات ومساحات الزجاج، ومقابض أبواب داخلية للتحكم في فتح وغلق الباب.

سعر سيارة سيتروين زد إكس

تتوفر سيارة سيتروين زد إكس موديل 1994 للبيع بسعر 22 ألف جنيه، في الوقت الذي يختلف السعر حسب الحالة الفنية للسيارة، وفقا لما أعلنه صاحب السيارة على موقع بيع السيارات المستعملة أونلاين.