الليلة.. ليفربول في مهمة شبه مستحيلة أمام ريال مدريد بدوري الأبطال


الاربعاء 15 مارس 2023 | 08:35 صباحاً
اللاعب محمد صلاح
اللاعب محمد صلاح
هشام العطيفي

تتجه أنظار عشاق كرة القدم حول العالم في العاشرة من مساء اليوم الأربعاء نحو ملعب "سانتياجو برنابيو"، من أجل متابعة المباراة المرتقبة ريال مدريد ضد ليفربول الذي يلعب ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

ريال مدريد ضد ليفربول

وسبق أن انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بفوز ريال مدريد في جولة الذهاب بنتيجة 5-2 على حساب ليفربول في ملعب الأنفيلد في كبرى مفاجآت دوري أبطال أوروبا بعدما انهار الريدز أمام هجوم الميرنجي رقم تقدمهم في البداية بهدفين نظيفين.

ويرغب نادي ليفربول للثأر من الهزيمة الثقيلة التي تلقاها أمام الريال في مباراة الذهاب والتمسك بأمل التأهل الى الدور التالي من بطولة دوري أبطال أوروبا خاصة وأنه يحتاج الى 3 أهداف نظيفة لمعادلة النتيجة بين الفريقين، فى مهمة شبه مستحيلة أمام حامل اللقب والأكثر تتويجًا بدوري الأبطال، فى مباراة صعبة بالعاصمة الإسبانية.

وخلال مباراة الليلة، يعول نادي ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق على إمكانات نجمه المصري محمد صلاح في تحويل مسار المباراة لصالح الريدز خاصة وأن الريدز لن يقبل الخروج المهين من دوري أبطال أوروبا بعد الخسارة القاسية في الجولة الماضية.