للحاصلين على الدبلومات.. شركة طيران خليجية تعلن عن وظائف خالية (التفاصيل ورابط التقديم)


الثلاثاء 14 مارس 2023 | 01:39 مساءً
وظائف شركة طيران أديل السعودية
وظائف شركة طيران أديل السعودية
العقارية

أعلنت شركة طيران أديل عن توفر وظيفة شاغرة عبارة عن مشرف المحطات الدولية، للسعوديين والمقيمين الحاصلين على شهادة الدبلوم في أي تخصص إداري، للعمل بقسم العمليات الأرضية بدوام كامل في فروعها في محافظة جدة، بحد أدنى للخبرة ثلاث سنوات في Airport Operations.

وظائف شركة طيران أديل السعودية

حرصا من الجريدة "العقارية" على توفير التغطية الخدمية اللازمة لقرائها، ننشر لكم تفاصيل وظائف شركة طيران أديل السعودية.

وظائف شركة طيران أديل السعودية

1- مشرف المحطات الدولية

المهارات المطلوبة

1- تأكد من أن وكلاء المناولة الأرضية ومقدمي الخدمات الآخرين في الموانئ الدولية على علم تام بمتطلبات FAD من أجل تحقيق معالجة سلسة وفعالة وفي الوقت المناسب للخدمة.

2- انشر الموارد لتحقيق أفضل ميزة لتلبية متطلبات الركاب والتشغيل.

3- تعامل مع حالات التأخير أو الاضطرابات أو الأمتعة الزائدة أو رفض الصعود إلى الطائرة من خلال تنفيذ العمليات والإرشادات الواردة في دليل الخدمات الأرضية.

4- المساعدة في الوظائف الإدارية المختلفة بما في ذلك إعداد قوائم الموظفين، واستكمال تقييمات الأداء وإعادة ترتيب القرطاسية.

5- تنمية المهارات الشخصية الجيدة، مع القدرة على التفاعل بشكل فعال على مختلف المستويات وعبر الثقافات المتنوعة.

6- أداء واجبات أخرى حسب توجيهات "رئيس عمليات المطار" لتلبية احتياجات العملية.

7- مراقبة ومراجعة معايير تقديم الخدمة المتعاقد عليها مع مزودي الخدمة في الموانئ الدولية بشكل مستمر.

8- التواصل في الوقت المناسب مع مديري المحطات ورئيس عمليات المطار بشأن الأمور التي تؤثر على العمليات والتي تتطلب الاهتمام أو التدخل.

9- تقديم الدعم والتشجيع والتغذية الراجعة للمعاملين على الأرض.

10- امتلاك معرفة جيدة بوظائف المناولة الأرضية، والممارسات الموصى بها من قبل اتحاد النقل الجوي الدولي / منظمة الطيران المدني الدولي والأمانة العامة للصحة العامة والمتطلبات التنظيمية للهيئة العامة للطيران المدني.

المهام المطلوبة

إدارة فريق المشروع، وإدارة العمليات، وإدارة المشاريع، وإدارة الصراع، وقدرات التنسيق، وإدارة الأفراد، وتعدد المهام، ومعرفة الاتصال الجماهيري، والمهارات الإدارية، وإدارة علاقات العملاء، ومعرفة بحجز شركات الطيران، والمعرفة بحجز تذاكر الطيران.

تفاصيل الوظيفة

آخر موعد للتقديم: ١٢ يونيو ٢٠٢٣

طريقة التقديم

يمكن التقديم وقراءة الشروط والمهام الوظيفية وتعبئة الطلب عبر الرابط، "اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا".