عاجل | مفاجأة في أسعار الدواجن اليوم.. وزيادة جديدة في البانيه والبط والبيض


الثلاثاء 14 مارس 2023 | 08:26 صباحاً
أسعار الدواجن اليوم
أسعار الدواجن اليوم
أحمد رجب

شهدت محركات البحث إقبالا كبيرا لمعرفة أسعار الدواجن اليوم وخاصة قبل قدوم شهر رمضان المبارك 2023، حيث نقدم لكم أسعار الدواجن اليوم والبانيه والبط والبيض.

أسعار الفراخ البيضاء اليوم

وارتفع سعر الفراخ البيضاء اليوم في بورصة الدواجن ليباع حاليًا بـ 72 جنيهًا، ويصل إلى المستهلك بـ 85 جنيه في المحلات التجارية.

أسعار الفراخ الأمهات اليوم

ووصل سعر كيلو الفراخ الأمهات صباح اليوم الثلاثاء في بورصة الدواجن إلى 71 جنيهًا للكيلو، ويباع بـ 79 للمواطن المستهلك في الأسواق الشعبية.

أسعار الفراخ البلدي اليوم

واستقر سعر كيلو الفراخ البلدي صباح اليوم في المزارع ليباع بـ 118 جنيهًا للكيلو الواحد، ويصل 130 جنيهًا للمستهلك إلى المحلات التجارية.

أسعار الفراخ الساسو اليوم

وتباع الفراخ الساسو اليوم في بورصة الدواجن بسعر 113 جنيهًا للكيلو، وتصل إلى 124 جنيهًا إلى المستهلك في المحلات الشعبية.

أسعار الفراخ البرازيلي المجمدة

وتباع الفراخ البرازيلي في الجمعيات الاستهلاكية ومعارض أهلا رمضان، في القاهرة والمحافظات بسعر يبدأ من 68 جنيهًا للفرخة ة يصل حسب وزنها إلى 89 جنيهًا.

سعر كيلو البانيه اليوم

ويواصل كيلو الفراخ البانيه الارتفاع في المحلات التجارية ليباع حاليا بسعر يتراوح بين 175 و195 جنيهًا، وبينما يصل سعر كيلو الشيش طاووق 190 جنيهًا.

سعر كيلو أوراك الفراخ اليوم

وتباع أوراك الفراخ حاليا في الأسواق الشعبية بـ88 جنيهًا للكيلو الواحد، ويصل كيلو كبدة الفراخ إلى 90 جنيهًا.

أسعار البط اليوم

ويختلف سعر البط حسب نوعه في المحلات التجارية، وصل سعر كيلو البط البلدي في المحلات التجاري إلى 134 جنيهًا، اما البط مولارد يباع حاليا بسعر 102 جنيه

سعر الكتكوت الأبيض اليوم

واستقر سعر الكتكوت الأبيض اليوم في المزارع ليباع حاليا بـ 28 جنيهًا، ويتراوح سعر الكتكوت الساسو بين 15و 16 جنيهًا.

أسعار البيض اليوم

وارتفع سعر كرتونة البيض الأحمر في المزارع إلى 103 جنيهًا، وتصل إلى 113 جنيهًا إلى المستهلك في المحلات التجارية، وصل سعر كرتونة البيض الأبيض في المزارع حاليا بسعر 100 جنيه، وتباع بـ 110 جنيهًا في المحلات إلى المواطن المستهلك، وتباع كرتونة البيض البلدي صباح اليوم في المزارع بسعر 112، وتصل إلى 120 في المحلات التجارية للمستهلك.