شراكة بين «بي تك» و «طلبات مارت» لبيع الإلكترونيات خلال 20 دقيقة


الاحد 12 مارس 2023 | 05:47 مساءً
شراكة بين بي تك وطلبات مارت
شراكة بين بي تك وطلبات مارت
العقارية

وقعت اليوم شركة بي تك اتفاقية شراكة مع طلبات مارت، لتعزيز تجربة شراء العملاء وفتح منفذ بيع جديد لمنتجات بي تك من الإلكترونيات الاستهلاكية من خلال المنصة.

وتمتد الاتفاقية لمدة عام، حيث تتضمن توريد بي تك لمنتجات الالكترونيات الاستهلاكية لشركة طلبات مارت لتقوم بعرضها للبيع من خلال تطبيقها الإلكتروني ليتمكن العملاء من الاستفادة من خدمة التوصيل السريع التي تقدمها الشركة في 20 دقيقة أو أقل.

وقال محمد خطاب نائب الرئيس التنفيذي لـb_labs وقطاع التجارة الإلكترونية في بي تك، إن الشراكة الجديدة مع طلبات مارت خطوة كبيرة وهامة في إطار تحقيق استراتيجية التوسع الطموحة التي تسعى إليها شركة بي تك في سبيل تلبية الاحتياجات المتطورة ومواكبة نمط الحياة السريعة لدى عملائها.

وأضاف أن التوسع الذي تسعى إليه الشركة لا يقتصر على فتح فروع جديدة لبي تك في جميع أنحاء الجمهورية، بل يتضمن أيضاً الاستثمار في التجارة الالكترونية ضمن استراتيجيتها للتحول الرقمي من خلال فتح منافذ بيع جديدة تحقق الراحة لعملائها من حيث الوقت والمجهود.

وذكر محمد سكينة المدير العام لطلبات مارت مصر، أن تلك الشراكة تتماشي مع واحدة من أهم أولويات طلبات مارت وهي مواصلة تعزيز العروض والمنتجات لتلبية احتياجات عملائها اليومية بسرعة فائقة وبطريقة مريحة وآمنة.

وقد شهد توقيع الاتفاقية بين الطرفين حضور كلا من محمد خطاب، نائب الرئيس التنفيذي لـb_labs وقطاع التجارة الالكترونية في بي تك، ومحمد سكينة، المدير العام طلبات مارت مصر.